الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

منى واصف تروي قصة منعها من مقابلة عبد الحليم في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
منى واصف

منى واصف

في حوار هادئ وعفوي مع عمرو أديب ضمن بودكاست Big Time، تحدثت منى واصف عن حياتها الفنية وحبّها لدور المرأة القوية، كما كشفت أنها تمنت مقابلة عبد الحليم حافظ وشرحت كيفية تعلّمها القرآن الكريم من أجل الفن.

منى واصف ؛ "تعلّمت تجويد القرآن الكريم من أجل الفن"

وقالت منى لـ عمرو في حلقة يوم أمس : "من أجل الفن تعلمت تجويد القرآن الكريم، وهذا ساعدني في إجادة الأعمال المسرحية باللغة العربية الفصحى بدون ملقن".

ثم تابعت : "لما بنختلف في نطق الكلمات بنرجع للقرآن الكريم مش للمعجم، بالنسبة للتشكيل"، وقالت : "تعلمت إجادة اللغة العربية الفصحى على يد شيوخ، رغم أنني لم أصل إلى المرحلة الجامعة".

منى روت أيضاً قصة خسارتها لأحلامها ومنع زوجها لها من التمثيل لتقول: "انا خسرت أحلامي بسبب أن زوجي اللي كان في الجيش منعني من التمثيل وقعدت بالبيت سنة كاملة لأنه كان وقتها يتولى مهمة التلفزيون العربي السوري، ما كنت قادرة إفتح التليفزيون حزنًا على نفسي ما كنت إقدر شوف زميلاتي على الشاشة وأنا لأ، خاصة إني عارفة إمكانياتي وقدراتي".

ثم تابعت: "زوجي لما اتنقل من الملاك العسكري إلى المدني، جاءت الفرصة إني اشتغل في فرقة بالتلفزيون، واشترط زوجي من أجل الموافقة على الفرصة عدم عملي إلا بفرقة مسرح التليفزيون، ورجعت للتمثيل مرة أخرى، ولما جاء عبد الحليم حافظ عندنا ونحنا الجيل اللي بنحبه ونعشقه، جات لي الفرصة أعمل معو مقابلة وقتها اطلعت فيه بالكنترول كان قمر، ركضت على غرفة زوجي بالتلفزيون وقلتلو، ردّ وقلّي شو أعمل لك يلاّ إطلعي، ومنعني من إجراء المقابلة لأنه شعر إني مجنونة بالعندليب".


أجر منى واصف في فيلم الرسالة

وكشفت منى واصف أيضاً خلال الحلقة عن أجرها الذي تقادته في فيلم الرسالة لتقول: "أنا كنت سأنسحب من فيلم الرسالة بسبب إيرين باباس لإني كنت خايفة منها وبعدين قلت أروح بقى بنَفَس التلميذة وأتعلم منها وأشوف الدنيا كيف بتمشي ومضيت العقد طلع المبلغ حوالي 8 آلاف دولار عن دوري وهيدا كان يجيب شقة في سوريا".

كما ذكرت واصف إنها لا تنسى موقفًا من أنتوني كوين مع طفل في الأسانسير، كما روت كيف طلب تعلّم الوضوء من عبدالله غيث.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".