خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ماجد الكدواني يكشف سبب زيارته لطبيب نفسي في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

في حوار هادئ ومميز ضمن بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة، تحدث ماجد الكدواني عن حياته وعائلته وصداقته مع كريم عبد العزيز، كما كشف العديد من الأسرار عن حياته الفنية.

ماجد الكدواني يكشف عن سر صداقته مع كريم عبد العزيز

وتربط ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز صداقة متينة، ظهرت في العديد من المواقف والمناسبات، حيث تحدث الكدواني يوم أمس عن قوة علاقته مع كربم، ليقول عنها : "كريم عبد العزيز صديقي من 24 سنة ونتحدث بالـ8 ساعات تليفونياً ولو خلع حذائه وضربني سأسامحه".

كما أخبر ماجد مُقدّمي البودكاست عن تأثرة بشخصية وليد سلطان، التي لعبها في فيلم "تراب الماس"، مؤكداً أنه لجأ بسببها إلى طبيب نفسي، بعد تأثيرها على حالته النفسية بشكل كبير.

وأضاف : "فيلم تراب الماس قدمت فيه شخصية مستفزة جداً وعميقة، ولبستني وتمكنت منّي وغذت جوايا حاجات بتغير، ومروان حامد قالي انت لازم تروح لدكتور نفسي".

ثم اكمل: "أنا وصلت لمرحلة غضب شديد وطاقة غريبة جوايا، ولما روحت للدكتور قال لي إذا كان فيه شخصية دخلتك وحبيتها بتفضل في العقل الباطن عندك، وأخدت كورس لطيف وابتديت أهدى من غير أدوية خالص".

وعن علاقاته كشف الكدواني أنه دائماً ما كان يحبّ بصمت ليقول عن حب حياته الأول : "أول حب بحياتي في الابتدائية وهي كانت بالجامعة ودائماً أحب في صمت".

أيضاً تحدث ماجد عن علاقته بوالدته المتوفاة ليقول : "وفاة والدتي كسرتني وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع وتعالجت بالأدوية"، كما كشف عن دعوة أمه له قبل وفاتها بـ4 أيام " ربنا يِفرّج خلقِه عليك".


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".