آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

ماجد الكدواني يكشف سبب زيارته لطبيب نفسي في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

في حوار هادئ ومميز ضمن بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة، تحدث ماجد الكدواني عن حياته وعائلته وصداقته مع كريم عبد العزيز، كما كشف العديد من الأسرار عن حياته الفنية.

ماجد الكدواني يكشف عن سر صداقته مع كريم عبد العزيز

وتربط ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز صداقة متينة، ظهرت في العديد من المواقف والمناسبات، حيث تحدث الكدواني يوم أمس عن قوة علاقته مع كربم، ليقول عنها : "كريم عبد العزيز صديقي من 24 سنة ونتحدث بالـ8 ساعات تليفونياً ولو خلع حذائه وضربني سأسامحه".

كما أخبر ماجد مُقدّمي البودكاست عن تأثرة بشخصية وليد سلطان، التي لعبها في فيلم "تراب الماس"، مؤكداً أنه لجأ بسببها إلى طبيب نفسي، بعد تأثيرها على حالته النفسية بشكل كبير.

وأضاف : "فيلم تراب الماس قدمت فيه شخصية مستفزة جداً وعميقة، ولبستني وتمكنت منّي وغذت جوايا حاجات بتغير، ومروان حامد قالي انت لازم تروح لدكتور نفسي".

ثم اكمل: "أنا وصلت لمرحلة غضب شديد وطاقة غريبة جوايا، ولما روحت للدكتور قال لي إذا كان فيه شخصية دخلتك وحبيتها بتفضل في العقل الباطن عندك، وأخدت كورس لطيف وابتديت أهدى من غير أدوية خالص".

وعن علاقاته كشف الكدواني أنه دائماً ما كان يحبّ بصمت ليقول عن حب حياته الأول : "أول حب بحياتي في الابتدائية وهي كانت بالجامعة ودائماً أحب في صمت".

أيضاً تحدث ماجد عن علاقته بوالدته المتوفاة ليقول : "وفاة والدتي كسرتني وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع وتعالجت بالأدوية"، كما كشف عن دعوة أمه له قبل وفاتها بـ4 أيام " ربنا يِفرّج خلقِه عليك".


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".