خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

يسرا تكشف عن أول حب في حياتها في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 31 مارس 2024
يسرا big time podcast رمضان 2024

يسرا big time podcast رمضان 2024

حوار شيّق وعودة لذكريات يسرا في بودكاست بيغ تايم مع عمرو أديب، والتي تحدثت فيه عن حياتها الشخصية و عن أول حب في حياتها وصداقة عادل إمام وغيرها من المواضيع.

يسرا وفي كلامها عن أول حب في حياتها ، قالت أن هذا الحب كان في أيام المدرسة عندما كانت تبلغ 15 عاماً. ذهب الشاب لخطبتها، ولكن رفضه والدها ليهاجر من بعدها ويتزوج. وتابعت أنه جمعته بها صدفة واحدة بعد أن أصبحت نجمة، ولكن مفاجأة يسرا الأكبر كانت عندما اكتشفت بأن هذا الشاب هو من عائلة زوجها.

يسرا big time podcast رمضان 2024

وقالت أنها وقعت في الحب أكثر من مرة لكن أكبر حب في حياتها هو حبها لخالد زوجها، ووصفت علاقتها بخالد قائلة "علاقتي بخالد ما بقتش زوج و زوجة بس، إحنا بقينا صحاب، بقى ملناش غير بعض، هو سندي و أنا سنده"، وأكملت كلامها "مفيش حاجة تخلينا مع بعض غير أننا عايزين نكون مع بعض"

يسرا تكشف عن أسرار حياتها في بصمة

كما تطرقت لقصة "مجنون يسرا" أحد المعجبين الذين كانوا يرسلون لها الرسائل، لكنه كان يكتبها بدمه. ذهبت يسرا لزيارته في مستشفى الأمراض العقلية بعدما نُقل اليها، حيث طلب الزواج منها و أراد أن يقدم لها الشبكة و أنها شعرت بالرعب و الحزن الشديد عليه.

عندما سُئلت عن عادل إمام قالت أن العمر بأكمله ليس كافيا للتحدث عنه، ففي كل أزمة مرت بها كان عادل إمام بجوارها، ولم تقتصر وقفاته معها على العمل و الفن فقط "عادل إمام مش أستاذ بس فن، لكن هو أب عظيم، صديق مهم، كبير عظيم، ما يسبش صحابه".

يسرا big time podcast رمضان 2024

وقالت انها كانت تنوي الإعتذار عن المشاركة في أغنية 3 دقات، بينما انبهرت و تفاجئت بالنجاح الذي حققته الأغنية.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أين يُعرض بودكاست Big Time

بودكاست Big Time هو برعاية هيئة الترفيه في السعودية ويُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على MBC و شاهد.

ومن الضيوف المشاركين في البودكاست: ميسي، جان رينو، ويل سميث، محمد عبده، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد حماقي، أنغام، نانسي عجرم،  إليسا، منى زكي، أحمد حلمي، منى واصف، جورج وسوف، شيرين عبد الوهاب وغيرهم.