أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

ET بالعربي | 28 مارس 2024
إليسا في Big time Podcast

إليسا في Big time Podcast

حوار صريح وجريء أجرته إليسا.. تضمن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقاتها مع الوسط الفني وغيرها في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast مع عمرو أديب عبر mbc و شاهد.

إليسا
وخلال الحديث وجه عمرو أديب سؤال إلى إليسا وطلب منها أن توجه سؤال إلى بعض زملائها النجمات، وهنا تحدثت عن رأيها وعلاقتها بهم، في البداية تحدثت عن شيرين عبد الوهاب، وقالت أنها تحب شيرين كثيراً، و تساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان، ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت.

وعن أصالة، بينت أنها لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، وعبرت عن حبها الكبير لـ عبد المجيد عبد الله، وعبرت عن أمنيتها أن تقدم معه دويتو غنائي كما أنها تحب سماع راشد الماجد.. وتحدثت أيضاً عن علاقتها الجيدة مع أحلام وأشادت بـ عمرو دياب وأنه رغم ظهوره كثيراً مؤخراً إلا أنه يبقى هضبة.


غيرة إليسا

تحدثت اليسا عن غيرتها وقالت:"استحق أن يُغار عليا، وأحب هذا الشعور لأني شخصية أغار على من أحبه"، وأضافت:" بسبب الغيرة تركت معظم أصحابي، وشعور صعب لما حد يكون معاك وانت تنجح وهو يكون في محله". 

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

خسارة إليسا لـ أموالها

وخلال اللقاء كشفت إليسا عن خسارتها الكبيرة للأموال بسبب الأزمة المصرفية الأخيرة في لبنان وقالت: "انصدمت وقت اجاني خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة إلي عندي فني وقدرت اعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم". 

وأضافت،أنها خلال الأزمة اشترت عدد من العقارات وخسرت نسبة من أموالها ولكنها الأن مرتاحة مع إنها كانت مصدومة خاصة أن نظام لبنان المصرفي كان من أهم الأنظمة المصرفية في العالم مثل نظام سويسرا.


مكالمات لـ إليسا من مجهولين

كما كشفت أنها تتعرض لـ مكالمات مجهولة.. ويحاولون اخافتها بسبب آرائها التي تنشرها، وبينت أنها تخاف من تلك المكالمات والتهديدات.


اليسا وحبيبها

وكشفت إليسا عن معلومات جديدة عن هوية حبيبها، وقالت إنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم، وأنه شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل، وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج، مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيراً.

وأضافت أنها تثق به جداً وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، وبينت أنهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة، وقالت: "ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات".


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.