فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

من الخيل إلى الطيران.. هوايات مشاهير الخليج والعرب

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2022
هوايات المشاهير - صور من انستغرام

هوايات المشاهير - صور من انستغرام

للكل هواية ما.. والبعض يحولها إلى مهنة، والبعض الآخر ينظر إليها على أنها طريقة للهروب من أثقال العمل والحياة. و مشاهير الخليج والعرب وحتى مشاهير الأتراك والنجوم بشكل عام ليسوا استثناءً من ذلك، فبعضهم يهوى ممارسة الرياضة ومنهم من يستمتع والآخر لديه شغف تجاه تصليح السيارات.

هوايات مشاهير الخليج والعرب

وفي هذا الإطار إليك الهواية التي يفضلها بعض من مشاهير الخليج والعرب والنجوم حول العالم.


محمد عبده وعشق الخيل واليخوت

أظهر المخرج الكويتي يعقوب المهنا، محمد عبده في كليب نجم عالي عام 2013 بشكل أقرب لحياة النجم السعودي الشخصية وذلك من حيث عشقه للخيل العربي الأصيل.

وفي الوقت نفسه، يهوى محمد عبده اقتناء اليخوت والسباحة، علمًا بأن والده كان بحارًا، وقد تخصص هو بنفسه في مجال دراسة السفن.


كاظم الساهر وفن النحت

يمتلك كاطم الساهر وجماهير قاعدة محبين كبيرة في الوطن العربي، وهو ليس فنانًا موهوبًا في الغناء فحسب، بل أيضًا يمتلك موهبة الرسم والنحت ويمارسها كهواية باستمرار، وقد نحت تمثالًا مميزًا لمدير أعمالهُ السابق، منذر كريم.


احمد مكي والطيور

المعروف عن أحمد مكي حبه للطيور وهذا الشيء واضح من مشاركاته عبر انستغرام والملفت أنه أظهر هذا الشيء في الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الذي عرض في رمضان 2022 والتي ظهر فيها برفقة الصقر.

احمد مكي هوايات المشاهير

سبق وشارك أحمد مكي جمهوره عدد بوستات عم الطيور ومنها قصة الحمامة أم الأبطال التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من جمهوره "دي حمامة بطلة، وأم لأبطال في السباق، ضربها طير جارح، فتح الرأس كلها وكانت بتموت، عالجتها الحمد لله، وده تدريج شفائها".

نسرين طافش وممارسة الرياضة

للوهلة الأولى، تمنح طلة نسرين طافش انطباعًا هادئًا عنها، وقد يُخيل للبعض أنها تهوى الرسم أو القيام بالمشغولات اليدوية، لكن في الحقيقة فإن هوايتها المفضلة هي ممارسة الرياضة بشتى أنواعها سواء كان رفع الأثقال أو اليوغا أو ركوب الخيل، وهو أمر تبرع فيه بالفعل.

وتنشر نسرين طافش صورًا خاصة بها وهي تمارس الرياضة بمختلف أنواعها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام الذي يتابعه نحو 11 مليون شخص.

هوايات المشاهير نسرين طافش

هوايات المشاهير نسرين طافش

قصي خولي ينافس نسرين طافش في حب الرياضة

يتميز قصي خولي بأدواره الفنية المختلفة والمتميزة، لكن وراء موهبته الفنية، هناك وجه آخر له، وهو ممارسة الرياضة بشكل عام، وقال في حوار تليفزيوني له إن الرياضة مهمة للمثل بشكل خاص لمساعدته في مهنته كما أنها مفيدة للترويح عن النفس ومن أثقال الحياة.


وائل كفوري وعشق التنس

يعشق وائل كفوري ممارسة رياضة التنس، فهي إحدى هواياته المفضلة، وفي الواقع فإن يمارس هذه الرياضة يوميًا منذ 10 سنوات، حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من روتينه اليومي، ويتولي تدريبه بشكل شخصي إيميليو يخوري بطل لبنان في التنس.


 مايا دياب والمغامرات الجريئة

تمارس مايا دياب أكثر من هواية تتناسب مع شخصيتها الجريئة والمغامرة، وقد وثقت تلك اللحظات المفعمة بالحيوية عبر حساباتها الشخصية في إنستقرام وفيسبوك.

ومن ضمن هواياتها المفضلة الغطس والسباحة وممارسة الطيران وركوب الخيل، وهي جميعها رياضات ليست سهلة وتحتاج إلى شخصية مايا دياب.


عاصي الحلاني وركوب الخيل

المعروف عن عاصي الحلاني حبه للخيل ورياضة ركوب الخيل بطريقة شديدة، وقد ظهر في أكثر من لقاء يمدح في هذه الرياضة، وقد سبق وأن قال في إحدى لقاءاته التليفوينية عام إنه يمارس ركوب الخيل انطلاقًا من منطلق ديني.


هوايات مشاهير العالم 

جوني ديب وجمع الدمى

لم يكن جوني ديب متحفظًا أبدًا بشأن مناقشة هوايته ، وهي جمع الدمى. في الواقع ، يفتخر جوني ديب بمجموعته ويحب التحدث عنها عند سؤاله. لديه العديد من دمى المشاهير والعديد من دمى باربي. قال إنه يحب اللعب بالدمى مع أطفاله عندما كانوا صغارًا.

جوني ديب

أنجلينا جولي والخناجر

لطالما كانت أنجلينا جولي حصانًا أسودًا في هوليوود. لم توافق أبدًا على رأي الجميع وكانت دائمًا تفعل ما هو حقيقي لها. وطبعًا هوايتها ليست استثناء فانجلبنا جولي تعشق جمع السكاكين والخناجر منذ أن كانت طفلة صغيرة. ولديها مجموعة رائعة من الخناجر. وسبق وذكرت أن أطفالها يدخلون في جمع الخناجر أيضًا.

باريس هيلتون ومطاردة الضفادع

رغم أن باريس هيلتون تأتي من عائلة فاحشة الثراء، وتبلغ ثروتها 300 مليون دولار، إلا أنها لصدمة الكثيرين فإنها تمتلك هواية عجيبة وهي تجميع الضفادع، وليس هناك أي غرض من ذلك أبدًا فهي لا تتناولها كطعام مثل الفرنسويين وطبقهم الشهير حساء الضفادع الذي يتكلف نحو 200 يورو، بل هي فقط تقوم بتجميعهم لإطلاقهم مرة أخرى في البرية.

- مشاهير باريس هيلتون

كيندال جينر والحديث مع الطيور

قالت كيندال جينير وهي من عائلة كيم كاردشيان، خلال برنامج James Corden Hidden Talents Show إنها تهوى الحديث والاتصال مع الطيور، وتمتلك موهبة الحديث معهم.


كيفانتش تاتليتوغ وتصليح السيارات

يمتلك كيفانتش تاتليتوغ المعروف بأدواره المميزة هواية وشغف بتصليح السيارات لنفسه ولأصدقائه وقد افتتح ورشة لإصلاح السيارات.