رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

من سيغني تتر مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان؟

ET بالعربي | 18 مارس 2022
بوستر المشوار لمحمد رمضان في رمضان 2022

بوستر المشوار لمحمد رمضان في رمضان 2022

مازالت الشركات المنتجة في مرحلة التحضير لتترات البداية والنهاية للمسلسلات الرمضانية المقبلة فالبعض إنتهى من التسجيل والبعض الأخر يضع اللمسات الأخيرة، وعلم "ET بالعربي" أن آدم سيغني تتر مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان ودينا الشربيني.

والمسلسل تدور أحداثه حول ماهر وورد الذين يعملان في أحد شركات الملاحة بالإسكندرية ويعانيان من الفقرة، حيث يعيش ماهر مع خالته وبعدها يتهم بالإتجار في الأثار وتبدأ الشرطة في ملاحقته، ومن المقرر عرضه على قناة  DMC  ومنصة واتش ات.

كما علم "ET بالعربي" أن مسلم  سيغني  تتر مسلسل بيت الشدة وهو من بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وغيرهم.

بوستر بيت الشدة

أما ابراهيم الحكمي سيغني تتر مسلسل "بابلو" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وأروى جودة ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يسمى "بابلو" يجسد دوره حسن الرداد، يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول حل مشاكلهم سواء باللطف أو بالشدة، مما يوقعه في مشاكل لأنه يعيش لمساعدة الآخرين وليس لنفسه، كما يتعرض لغدر أقرب الناس له، ويفاجأ بدعم أعداؤه له وقت الشدة، ومن المقرر عرضه على قناة المحور.