إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

من عالم الألعاب.. The Last of Us مسلسل على HBO

ET بالعربي | 08 مارس 2020
The Last of Us مسلسل على منصة HBO

The Last of Us مسلسل على منصة HBO

بخطوة نادرة في عالم الألعاب، سيتم تحويل لعبة The Last of Us إلى مسلسل يُعرض على منصة HBO. إذ يتعاون من جديد مبتكر سلسلة Chernobyl كريغ مازن مع HBO ومع الكاتب والمدير الإبداعي للعبة  The Last of Us نيل دراكمان.
وستقوم كارولين شتراوس بدور المنتج التنفيذي إلى جانب ايفان ويلز وهو رئيس شركة Naughty Dog لألعاب الفيديو. ويتعاون في إنتاج العمل كل من Sony Pictures Television مع PlayStation Productions، وسيكون هذا أول مسلسل تلفزيوني لبلاي ستايشين برودكشن.

ستعمل HBO على تغطية أحداث اللعبة الأصلية التي كتبها دراكمان مع إمكانية إضافة محتوى جديد للمسلسل، يستند إلى الجزء الرابع للعبة  The Last of Us Part 2 الذي من المفترض أن يصدر في 29 مايو المقبل.
وقال مازن في بيان إن "نيل دراكمان هو أفضل روائي يعمل في مجال ألعاب الفيديو"، وتابع: "إن الحصول على فرصة لتكييف هذا العمل الفني المذهل كان حلماً لي منذ سنوات ويشرفني أن أقوم بذلك مع نيل".

The Last of Us
لعبة The Last of Us

أما نيل فقال: "في المرة الأولى التي جلست للتحدث فيها مع كريغ شعرت بالذهول من خلال مقاربته وحبه وعمقه في فهم The Last of Us".
وتابع: "مع "تشيرنوبل"، ابتكر كريغ وHBO تحفة عاطفية مروعة. لم أستطع التفكير بشركاء أفضل لتقديم قصة The Last of Us كمسلسل تلفزيوني".

 
مدير البرمجة في HBO Casey Bloys عبّر عن حماسته للشراكة بين HBO وكريغ ونيل وكارولين بالإضافة إلى فريق سوني، Naughty Dog  وبلاي ستايشين، لنقل العالم الإفتراضي للعبة إلى الحياة.

The Last of Us
مشهد من لعبة The Last of Us

وكانت لعبة The Last of Us قد طُرحت في العام 2013 وحققت أعلى نسبة مبيعات، وتم تقديم جزئين آخرين منها في العام 2014، على أن يصدر الجزء الرابع في مايو 2020. وسيكون عشاق اللعبة على موعد مع أبطال هذه اللعبة "جويل" و"ايلي" على الشاشة الصغيرة في مسلسل The Last of Us على منصة HBO.