وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

من هو يوسف الرفاعي في الاختيار 2؟

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
الاختيار 2 في رمضان 2021

الاختيار 2 في رمضان 2021

منذ بدء عرض حلقات مسلسل الاختيار 2 في شهر رمضان 2021 وتصاعد الأحداث والمتابعين في بحث يومي عن معلومات أو صور تخص "يوسف الرفاعي" الشخصية الحقيقية التي يجسدها أحمد مكي. وأيضاً  زكريا يونس الضابط الذي يجسده كريم عبدالعزيز.

بالعودة إلى المعلومات التي يتم تداولها في غوغل فـ "يوسف الرفاعي" ضابط منشق من الشرطة المصرية وانضم لاحقًا إلى المنظمات الارهابية ليشاركهم في عملياتهم، لكن كل هذه المعلومات تمت كتابتها من بعد البدء للترويج لمسلسل الاختيار2 وهي تكهنات لا أكثر. 

تساؤلات كثيرة طرحها العديد من المتابعين عن "من هو الضابط يوسف الرفاعي" ليشارك بعضهم أن "اسم" الشخصية قد يكون وهمي ووجد فقط ليحكي الفكرة فليس هناك ما يثبت وجود هذا الاسم سابقاً وانشقاقه أو محاكمته. وهذا بالظبط ما تقوله بداية المسلسل "أحداث المسلسل حقيقية لكن مع تغيير الأسماء".

الاختيار 2

الملفت في التعليقات هو أن الجمهور مازال في الحلقات الأولى و متحمس لشخصية يوسف الرفاعي وعلى أمل أن لا تنقلب الأحداث أو تتحول  الشخصية ولكن هذه هي الفكرة التي  يتم تداولها الآن وستبين الأحداث القادمة التفاصيل والردود على كل هذه التساؤلات.

الاختيار ٢

الاختيار ٢

مخرج الاختيار في حوراه مع إذاعة "9090" مع فاطمة مصطفى: قال "شخصية مكي اللي أنتوا شايفينها طول الطريق ده أنتوا فكروا ممكن تنشق أزاي".وتابع: "فكروا أزاي واحد بالتربية دي وبالأب ده والعقيدة أزاي ممكن ينشق".

الاختيار 2 يعرض على On، في الساعة التاسعة مساءً، كما يعرض علىART حكايات في الساعة الحادية عشر مساءً ، ويجسد المسلسل بطولات الداخلية وقصص من واقع فعلي تعكس حكايات من الساحة السياسية خلال سنة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأياد نصار وأسماء أبواليزيد وإنجي المقدم وبشري وعدد كبير من الفتانين، وضيوف الشرف في مقدمتهم أحمد فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي، المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.