جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مواجهة بين عائشة وصابر المداح في أحداث الحلقة الـ 3

ET بالعربي | 13 مارس 2024
عائشة

عائشة

ما زال مسلسل حمادة هلال "المداح" على مدار 4 مواسم يحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني 2024 ، حيث شهدت الحلقة 3 من الجزء الرابع أحداثاً تشويقية مثيرة، حيث يهرب "صابر المداح" بعد قتل"ضرغام" على يد صخر الذي يقوم بدوره دياب.

بعدها يقوم صابر المداح في البحث عن سراديب الموت الموجودة في الإسكندرية، فيخبره "هيثم" بوجودة في الكتاكومب في كوم الشقافة بالإسكندرية، فيقرر الذهاب إلى هناك ويدخل إلى غرفة دفن أثرية ويعثر على وثيقة تاريخية كلها طلاسم.

في تلك الأثناء يذهب الدكتور "سميح" الذي يقوم بدوره فتحي عبد الوهاب إلى "عائشة" ابنة خالة صابر المداح في منزلها، والتي تقوم بقتل ابنتها وطبخها، وبعدها يتم القبض عليها.

وفي مواجهة بين عائشة وصابر المداح، يكتشف ذلك الأمر وهي تؤكد له أنها قتلتها من أجل حمايتها من الجن، وأخبرته أن الجن لن يتركه.

تطلب مي سليم، التي تجسد مديرة شركة سوشيال ميديا، من أحد رواد السوشيال ميديا فضح الجريمة التي حدثت وإخبار الجمهور بعلاقة السيدة التي قتلت وطبخت ابنتها بصابر المداح للتشهير به.

تنتهي أحداث الحلقة بمشهد محاكمة عائشة وظهور الدكتور سميح والجني صخر وإنفجار المحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم عليها.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل "المداح 4"، بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أين يُعرض مسلسل المداح أسطورة العودة؟

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" يومياً طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة 8 مساءً على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.