على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

نادين نسيب نجيم تعلق بعد مشهد اعترافها بحبها لـ قصي خولي في مسلسل "2020"

ET بالعربي | 06 مايو 2021

نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل 2020

مشاعر دموع وحب شهدتها الحلقة 23 من مسلسل 2020 الذي يعرض على mbc في شهر رمضان، بعد حصول المواجهة الأولى بين قصي خولي (صافي) ونادين نسيب نجيم (سما).

في الحلقة 24 من مسلسل "عشرين عشرين" المشهد الأبرز هو اعتراف (سما) بالحب وغمرة (صافي) السريعة ودموع تعكس مشاعرهما، حيث يلوم (صافي) نفسه على حبه لـ (سما) ويتهمها بالكاذبة والممثلة التي تستحق جائزة على دور (حياة) الذي دخلت من أجله الحي الشعبي.

وقالت (سما) لـ (صافي): "ما تحكم علييّ انت ما بتعرفني أنا النقيب يلي مفروض كون عطول مسيطرة عحالي انغشمنت وحبيتك". هذا واحتلت الحلقة 24 الترند على "تويتر" في لبنان والكويت وبأكثر من بلد عربي.

نادين نسيب نجيم شاركت مقطع الفيديو الذي جمعها بـ قصي خولي عبر حسابها على "انستغرام" وعلّقت قائلة "من اجمل المشاهد بيني وبين قصي صعب موقف صعب كل واحد شايف انه معه حق كل واحد شايف انه عنده وجهة نظر صح ! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها".

الجمهور تفاعل مع مشهد اعتراف (سما) بحبها لـ (صافي) وعلق بأنه من أكثر المشاهد التي تحبس الأنفاس بينهما، ويحمل أصدق المشاعر بين حبيبين.

مسلسل 2020

مسلسل 2020

 

وأيضًا في الحلقة 24 يحتال (صافي) على الشرطة ويمثل على (كرم) وسام صليبا لتضليل القضية ويشتت عقل الشرطة.

ومن المشاهد التي لاقت تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا المشهد الذي جمع بين (رسمية) كارمن لبس والنقيب (سما) عندما دخلت اليها وقالت لها بسخرية "صباح الخير سيدنا شو سمسوما شكلك "منهنهة" خالصة عالآخر مبين وتصفعها بكف وتقول لها شو يا حلوة؟ وتطلب (سما) الدخول الى الحمام، لتنته الحلقة مع حيلة تقوم بها النقيب (سما) وتمسك بـ(رسمية) حيث تتمكن من فك الحبال التي كانت تحاصرها.

العواقب وخيمة ومن الممكن أن تكون (سما) بورطة بعد اعترافها بحبها لـ(صافي)، الجمهور يترقب ما سيشهده المسلسل من أحداث تصاعدية بالحلقة 25 والتي سيعرف فيها مصير (ميرا) ابنة (النقيب سما) لاسيما بعد تهديد (ديب الديب) فادي ابراهيم لـ (سما) بابنتها وهددته بأنها تمحيه عن وجه الأرض في حال اقترب منها.

مسلسل 2020

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "٢٠٢٠"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخري..كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.