إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ناصر القصبي يثير جدل واسع حول "مخرج 7"

ET بالعربي | 26 أبريل 2020
ناصر القصبي

ناصر القصبي

يبدو أن مسلسل "مخرج 7" لـ ناصر القصبي سيشغل المشاهدين بين مؤيد ومعارض، بسبب تباين الآراء حوله منذ عرض الحلقة الأولى فمنهم من أشاد بالعمل ومنهم من إعتبره لا يليق بمسيرة القصبي.

"السيناريو مكرر"، هكذا عبر المتابعون على السوشيال ميديا عن رأيهم مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وأضافوا "بصراحة لم ترتقي الى ذوق المشاهد ركيكة في النص والإخراج وكذلك في نوعية الفنانين لا تعرف هذه كوميديا او دراما ربما يكون القادم افضل"، ومنهم من إعتبر أن على القصب العودة للعمل مع عبدالله السدحان.

القصبي الذي عاد إلى الكوميديا هذا العام بسبب مطالبة الجمهور له، خاصةً بعدما قدم أدوار درامية في "العاصوف"، قسم الجمهور الذي دقق في مشاهد العمل الجديد والهفوات أو الأخطاء الدرامية التي مرت، كـ التطرق إلى نقاط قانونية إعتبروها غير صحيحة.

ومن أبرز المشاهد التي تم تداولها هي ما إعتبروه سخرية القصبي من "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في أحد مشاهد المسلسل ومنهم من تسأل من يقصد في مشهده هذا، حيث يقول "ما عادوا موجودين ويضحك كان يجينا خطاب من ذولاك".

ناصر القصبي

ومنهم من طالب بعدم التسرع والحكم على العمل قبل أسبوعين من العرض لأن فيه ظلم، إضافة إلى بعض المغردين الذين إعتبروا أن "حلقة الأمس رائعة وفيها رسالة وتتماشى مع فكر جديد، كعمل فني قُدِّمَت بطريقة هادفة وساخرة وهذا هو "ستايل" القائمين على العمل أساساً وفكرة البرنامج".

ناصر القصبي يلعب دور "دوخي" في المسلسل ، وهو رب أسرة موظف حكومي، وتدور أحداث العمل بين ما يحصل في الدائرة الحكومية التي يعمل بها وما يحصل في منزله والمشاكل التي تواجه عائلته.