محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

نتفليكس تؤكد عودة Squid Game بموسم ثانٍ

ET بالعربي | 21 يناير 2022
Squid Game- انستغرام @squidgamenetflix

Squid Game- انستغرام @squidgamenetflix

بعدما كشف مخرج "لعبة الحبّار" هوانغ دونغ هيوك عن موسم ثاني للمسلسل، أعلنت نتفليكس رسمياً عن وجود موسم ثاني للمسلسل الكوري الأكثر مشاهدة على المنصة Squid Game.

إذ أعطت نتفليكس Netflix الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالموسم الثاني، وفق ما أكد الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس تيد ساراندوس، خلال الحديث عن إيرادات المنصة في الربع الرابع من عام 2021، إذ سُئل تيد عن موسم ثانٍ لـSquid Game، فكان جوابه "بالتأكيد، لقد بدأ العمل بعالم "لعبّة الحبار" فعلاً".

وحقق مسلسل Squid Game الذي انطلق عرضه في سبتمبر الماضي، نسب مشاهدة خيالية على منصة نتفليكس، ويعتبر أكثر مسلسلات المنصة مشاهدةً على الإطلاق.

وتصدر العمل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه كان من بين أكثر 10 أعمال مشاهدة في 94 دولة حول العالم، لقد كان فعلاً ظاهرة عالمية.

كما حقق العمل حضوراً تاريخياً في حفلات توزيع الجوائز، إذ تم ترشيحه من قبل SAGA لفئات عديدة منها أفضل ممثل بدور رئيسي "لي جانغ جاي"، أفضل ممثلة بدور رئيسي "جونغ هو يون"، أفضل فريق عمل في مسلسل درامي ليكون أول عمل كوري غير ناطق باللغة الإنكليزية يتم ترشيحه لهذه الجوائز في التاريخ.


Squid Game
صورة من مسلسل Squid Game - انستغرام @squidgamenetflix

وكان مخرج العمل Hwang Dong- hyuk قد كشف في حديث أدارته افتراضياً رئيسة تحرير مجلة Entertainment Weekly ماري مارغريت، عن بعض تفاصيل الموسم الثاني من Squid Game. وقال بما معناه: "لست في المكان المناسب لمناقشة الموسم الثاني في إطار رسمي"، وتحدث عن شخصية جي هون في العمل وقال "إذا كان هناك موسم ثاني، ففي الموسم الأول رأينا شخصية جي هون تظهر إنسانيتها في مواقف معينة، أعتقد أنه في الموسم الثاني سيستخدم كل ما تعلمه من الألعاب وتجربته من الموسم الأول، بطريقة أكثر فعالية".