وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

نتفليكس تطرح الإعلان الرسمي للجزء الثالث من The Witcher

ET بالعربي | 09 يونيو 2023
مسلسل ذا ويتشر بالموسم الثالث

مسلسل ذا ويتشر بالموسم الثالث

بعد أن طرحت في أبريل الماضي إعلانها التشويقي للموسم الثالث من سلسلة "The Witcher"، أطلقت نتفليكس يوم أمس الفيديو الرسمي للمسلسل الأشهر ضمن المنصات الإلكترونية، ليتصر إسم "ذا ويتشر" الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

ذا ويتشر

إطلاق الفيديو الرسمي للموسم الثالث من The Witcher

هو الموسم الذي سيظهر فيه "هنري كافيل" الذي يجسّد شخصية "Geralt" للمرة الأخيرة قبل أن يمرر الدور إلى "Liam Hemsworth" بدءًا من الموسم الرابع، لتذهب معظم تعليقات الجماهير على الإعلان الجديد لصالح هنري، حيث عبروا عن فرحتهم لمشاهدته للمرة الأخيرة في هذا الجزء أيضاً.

هنري كافيل

الموسم الثالث من The Witcher يبدأ عرضه في 29 يونيو، وبلغت مدة الفيديو الرسمي دقيقتين ونصف، وعلقت عليه Netflix عبر حسابها على تويتر بما معناه : " الفوضى قادمة ! عرض The Witcher بالموسم الثالث لأول مرة في 29 يونيو".

وكانت نتفليكس قد طرحت سابقاً على حساباتها على السوشيال ميديا برومو ترويجي مشوق وبوستر لموسم ثالث من ذا ويتشر، وعلقت على الفيديو بما معناه : “هذا الصيف..كل شيء سيكون مختلفًا".

المسلسل من إنتاج شون دانيال، ومن تأليف أندريه سابكوسكي وإخراج كل من أليك ساخاروف وأليكس جارسيا لوبيز وشارلوت برندستروم، وبطولة هنرى كافيل، وقد عُرض المسلسل لأول مرة نهاية عام 2019.


عن قصة مسلسل The Witcher 

وبينما يتنافس الملوك والسحرة والوحوش في القارة للسيطرة عليها، يقرر جيرالت سيري الإختباء، مصممًا حماية عائلته التي تم لمّ شملها حديثًا ضد كل من يهدد بتدميرها. وبعد أن تم تكليفهم بتدريب Ciri السحري، تقودهم "Yennefer" إلى قلعة "Aretuza" المحمية، حيث يأملون في اكتشاف المزيد عن قوى الفتاة غير المستغلة. لكنهم يكتشفون بعد ذلك بأنهم قد وقعوا في ساحة معركة من الفساد السياسي والسحر الأسود والخيانة.