جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نتفليكس تكشف عن أحدث المنضمين إلى فريق عمل Squid Game 2

ET بالعربي | 29 يونيو 2023
 أحدث المنضمين إلى الموسم الثاني من Squid Game- انستقرام @squidgamenetflix

أحدث المنضمين إلى الموسم الثاني من Squid Game- انستقرام @squidgamenetflix

المهمة انطلقت وتم اختيار فريق العمل الذي سينضم إلى الموسم الثاني من "لعبة الحبار" Squid Game الذي من المقرر أن يبصر النور في بداية عام 2025..

نتفليكس كشفت عن كامل فريق عمل الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، وذلك يوم أمس الأربعاء حيث اجتمع كل من نجوم العمل والمنتجين حول طاولة من أجل القراءة الأولى للعمل خلال الأسبوع الحالي قبل انطلاق إنتاج العمل أو تصويره في وقت لاحق من هذا العام.

من خلال سلسلة صور شاركتها صفحة المسلسل على انستقرام، تم الكشف من خلالها عن كامل الشخصيات التي عادت إلى العمل والشخصيات الجديدة التحقت بالموسم الثاني من Squid Game.

أول العائدين الحائز جائزة الايمي، لي جونغ جاي، لي بيونغ هون، وي ها جون وغونغ يو الذين تم الإعلان عنهم في وقت سابق من هذا الشهر في حدث أقامته نتفليكس في ساو باولو في البرازيل. انضم إلى الفريق المذكور أيضاً، كل من ييم سي وان، كانغ ها نيول، بارك سونغ هون ويانغ دونغ جيون..

شخصيات تنضم إلى "لعبة الحبار"

وسيتم استكمال المجموعة التي ذكرناها بمزيد من النجوم وهم: "بارك غيو يونغ، المغنية والعضو السابقة في فرقة Iz*One جو يوري، Kane Ae Shim، لي ديفيد، لي جين يوك، الرابر والممثل شو سيونغ هيون، روو جاي وون Roh Jae Won، وون جي أن Won Ji-an، وهي الأسماء الجديدة التي أعلنت عنها نتفليكس يوم أمس الأربعاء.

المؤلف الذي كتب وقام بإخراج الحلقات التسعة من الموسم الأول من "لعبة الحبار"، هوانغ دونغ هيوك، يعود للموسم الثاني من لعبة الحبار، بعدما حاز جائزة الايمي عن فئة أفضل إخراج لمسلسل درامي.

على الرغم من أن الموسم الثاني لن يكون جاهزاً لفترة طويلة نوعاً ما، ولكن في نوفمبر من العام 2021 وخلال ذروة نجاح الموسم الأول، كشف مؤلف العمل عن أنه يعمل على خطة لموسم ثاني من Squid Game في حديث لـET بنسخته الأميركية.

في الوقت الذي انطلق فيه فريق عمل الموسم الثاني بقراءته الأولى للمسلسل، تستعد نتفلكيس لإطلاق برنامجاً لألعاب المنافسة الواقعية مستوحى من المسلسل بعنوان Squid Game: The Challenge حيث سيتم وضع المتسابقين في ظروف قاسية، ومن المقرر أن يصدر في نوفمبر المقبل.