ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نجوم Dynasty في جلسة تصوير أونلاين

ET بالعربي | 12 يونيو 2020
إليزابيث غيليس- انستغرام @lizgillz

إليزابيث غيليس- انستغرام @lizgillz

على الرغم من تخفيف بعض القيود التي اتبعتها الحكومات في العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أن التباعد الاجتماعي لا يزال أساسياً. وقد ساهم انتشار الوباء في اكتشاف الفنانين والممثلين لبعض مواهبهم، وكما اللقاءات والحفلات أونلاين، قامت إليزابيث غيليس نجمة Dynasty بجلسة تصوير لفريق عمل المسلسل أونلاين وذلك للتسويق  للموسم الثالث الذي انطلق عرضه على نتفليكس في 23 مايو الماضي.

Dynasty
Rafael De La Fuente صورة عبر تطبيق الفايس تايم- انستغرام @lizgillz

وعن فكرة الصور التي التقطتها قالت إليزابيث في حديث لـThe Hollywood Reporter بما معناه: "أعتقد الفكرة وُلدت نتيجة مزيج من الإحباط خلال فترة الحجر المنزلي، والرغبة في الابتكار وكان عملنا على وشك أن يصدر على نتفليكس ولم يتم الترويج له بالطريقة المعتادة. ولقد رأيت بعض صور جلسات تطبيق الفيس تايم وزووم على انستغرام وبالتالي كانت فرصة مثالية لتجربتها".

Dynasty
دانييلا ألونسو في جلسة تصوير عبر الانترنت-  انستغرام @lizgillz

وأضافت: "كنت أرغب بالتقاط البيئة الطبيعية لكل شخص من فريق العمل، لم أرغب في وضع الكثير من التفاصيل والقيود. بعيداً عن أنهم وقفوا على خلفية بيضاء ولكن كل واحد منهم ارتدى ما يريد وتصرفوا على طبيعتهم. إذ لدينا طاقم عمل نابض بالحياة ومتنوع، وبالنظر إلى صورهم نستطيع أن نرى شخصياتهم تتألق، وهذا ما كنت أبحث عنه".

وعن التحدي الأكبر الذي واجهته خلال جلسات التصوير عبر الانترنت قالت بأنها "لم تجري جلسة تصوير سابقاً عبر تطبيق الفايس تايم، ولذلك التحدي الكبير كان تقنياً. إذ ان جودة الصورة تتأثر بضعف الاتصال وتبدو غير واضحة، وبالإضافة إلى الاضاءة وحجم الملفات وغيرها... ولكن بالرغم من ذلك فإنها بدت طبيعية جداً". وأشارت إلى ان ثقة الأشخاص الذين نرغب بتصويرهم تساعد في التقاط الصورة الجيدة.

Dynasty
Sam Adegoke انستغرام @lizgillz

ورداً على سؤال، لفتت إليزابيث إلى انها كانت تدرك بأن أفراد طاقم العمل يشعرون بالملل قليلاً في منازلهم وبالتالي توقعت أن يوافقوا على الفكرة. ولكنها أضافت بأنها ليست متأكدة ان كانت ستقنعهم في ظروف عادية. وقالت: "أعتبر نفسي محظوظة للعمل مع هؤلاء الأشخاص الموهوبين والداعمين".

وعبّرت إليزابيث عن فرحتها بتصدر مسلسل Dynasty قائمة العشر الأوائل على نتفليكس، وشاركت فرحتها مع فريق العمل من خلال الاتصال عبر الفيديو، كما أعربت عن رغبتها للعودة للعمل واستئناف التصوير حتى ولو ارتدت بدلة حماية كاملة.