ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نجوم Squid Game يتصدرون غلاف VF.. هذا موعد عرض الموسم الثاني

ET بالعربي | 19 مايو 2022
بارك هاي سو ولي جونغ جاي وهيون جونغ- انستغرام @vanityfair

بارك هاي سو ولي جونغ جاي وهيون جونغ- انستغرام @vanityfair

يتصدر فريق Squid Game غلاف مجلة Vanity Fair في عدد خاص لشهر يونيو المقبل.

ويضم اللقاء مؤلف العمل ومبدعه هوانغ دونغ هيوك الذي كتب العمل في البداية كفيلم، ولكن أحداً لم يكن متحمساً لإنتاجه وعرضه نظراً لأنه غير واقعي ويضم الكثير من العنف. ولكن بعد سنوات قام هوانغ باستكمال كتابة العمل ليصبح مسلسلاً، وتحول بعد أن أنتجته نتفليكس إلى أكثر الأعمال الكورية مشاهدةً في عشرة أيام في أكثر من 90 دولة.

كذلك تتحدث في اللقاء الذي تتصدر غلافه هيون جونغ والتي ارتدت على الغلاف فستان أسود براق من الأعلى مع تنورة منفوخة بالأسود والذهبي من لوي فيتون، وحذاء عالي  باللون الأسود من جيمي شوو. وتقول هيون في اللقاء بأن المخرج عادةً يعطي فريق التمثيل نسخةً منقحة في اليوم السابق للتصوير، ولكن المخرج كان دائماً يعتذر بسبب التغييرات الكثيرة التي يدخلها إلى النص، ولكن الممثلون تقول هيون "كانوا ممتنين له وهذا دليل على أن المخرج كان يصارع مع الطريقة الأفضل لتقديم هؤلاء الممثلين".

Squid Game
بارك هاي سو ولي جونغ جاي وهيون جونغ- انستغرام @vanityfair

ولدى سؤال بارك هاي سو عن تغيير حصل في اللحظة الأخيرة، بارك الذي لعب دور سانغو وو اللحظة التي كان يحتضر فيها وهو يمد يده نحو صديقه السابق، Gi Hun، ويقول "هذا لم يكن في النص. لقد كان تعديلاً متأخراً وأنا أعتقد بأن المخرج قام بهذا التغيير لأنه أراد أن تُظهر الشخصية شيئاً انسانياً في داخله".

ورداً على سؤال، قال لي جونغ جاي الذي جسّد شخصية "جي هون" بما معناه "لقد كان فريقاً مميزاً من الناس للعمل معهم. وأنا أتحدث من منطلق شخص عمل كثيراً، عمل في أعمال كثيرة سابقاً".

Squid Game
بارك هاي سو ولي جونغ جاي وهيون جونغ- انستغرام @vanityfair

واعترف لي بأنه ربما تكون الشخصية التي جسدها في "لعبة الحبّار" هي الأصعب على الإطلاق خلال مسيرته المهنية الممتدة على ثلاثين عاماً. فهذه الشخصية معقدة ودائمة التحول"، ولفت المخرج إلى أن الشخصية بدأت كأحمق، ثم تغيرت. ولكن لي يقول بأن الجزء الأساسي والثابت في شخصية جي هون غضبه من الظلم. إذ فكر الممثل بعمق في كيفية تصوير هذه الشخصية مراراً وتكراراً وبمستويات مختلفة من الغضب.

ولفت هوانغ خلال اللقاء إلى أنه يبدأ بصناعة الأفلام للتسليط الضوء على القضايا الاجتماعية بل بسبب حبه للسينما، الذي ألهمه الاهتمام بالظلم والعداله. وقال بما معناه "تركيزي الأول هو أن أصنع عملاً يزوّد الجمهور بتجربة غامرة ومسلية جداً. كما أنه يريد أن يترك المشاهدين يفكرون بالأفكار والقضايا التي يطرحها من خلال أعماله. عندما نعمل بميزانية كبيرة، يعتبر هوانغ بأنه يتحمل مسؤولية بأن يكون واثقاً بأن عمله سيكون مربحاً للمستثمرين وممتعاً لأكبر قاعدة جماهيرية.

موعد عرض Squid Game الجزء الثاني

ولفت هوانغ إلى أنه في في خضم المنقاشات النهائية مع نتفليكس للموسم الثاني من Squid Game يتوقع أن يصدر في نهاية عام 2023 أو بداية 2024.