ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوى كرم Lady في مواسم Arabs Got Talent 

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2018
نجوى كرم Lady في مواسم Arabs Got Talent

نجوى كرم Lady في مواسم Arabs Got Talent

سبع سنوات مرت على انطلاقة الموسم الأول من برنامج المواهب العربي Arabs Got Talent، البداية كانت سنة  2011  مع الموسم الأول الذي ضم نجوى كرم وعلي جابر وعمرو أديب , و من بعده توالت المواسم و تغيرت لجنة التحكيم , فغادر عمرو أديب في الموسم الثاني  , و شفنا  مكانه ناصر القصبي لثلاث مواسم  , أما أحمد حلمي فانضم في الموسم الثالث .
و استقرت اللجنة في آخر ثلاث مواسم على علي جابر , أحمد حلمي و نجوى كرم , اللي رجعوا اجتمعوا لتصوير الموسم السادس يوم 8 نوفمبر 2018 . بالرغم من أنه نجوى كانت صرّحت أكثر من مرة انها لن تشارك بالموسمين الخامس والسادس ولكن تعلقها بالبرنامج ومواهبه كانوا دائما بيرجعوها . 

نجوى كرم تتوسط علي جابر وأحمد حلمي
أحمد حلمي يلتقط selfie مع نجوى كرم وعلي جابر خلال تصوير الموسم السادس من Arabs Got Talent

 

أظهرت برامج المواهب شخصيات العديد من الفنانين الذين شاركوا فيها، فنجوى قدرت تعمل بصمة بـشخصيتها العفوية ، وكمان تعوّد الجمهور انه يردد عبارات تكررها  خلال حلقات البرنامج، مثل "يخرب بيتك" وهي عنوان إحدى أغنياتها  التي أصدرتها بالـ2016.

نجوى كرم
نجوى كرم خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس من Arabs Got Talent

إطلالات نجوى كرم تنوعت واختلفت بين الفساتين الطويلة والقصيرة، وبين الكلاسيك والكاجوال. واللافت انها اختارت أزياء متنوعة بألون مختلفة، فلم تعتمد على لون واحد باطلالاتها. فشفنا ستايل مختلف عن حفلاتها اللي غالبا ما بتختارلهم  فساتين بقصة الـMermaid وكانت تتعاون بأغلب الأحيان مع نيكولا جبران, و شفناها كمان بالفستان القصير فكانت تعتمد القصة الضيقة التي تتناسب مع جسمها الرشيق.

نجوى كرم
نجوى كرم في الموسم الخامس من Arabs Got Talent

واعتمدت في بعض الحلقات على ملابس أكثر شبابية، وبحلقات أخرى اختارت أزياء أكثر جدية. ولاحظنا أيضاً اختيارها للـJumpsuit  الذي يبرز رشاقتها. 
طول الشعر الذي اعتمدته هو نفسه، باستثناء الموسم الخامس الذي صورت فيه بعض حلقات تجارب الأداء بالشعر القصير. ونادراً ما كانت تعتمد الشعر المرفوع بإطلالاتها.

نجوى كرم
نجوى كرم بفستان من مجموعة Stella McCartney

الفستان الذي أثير حوله جدلاً كان الفستان الأسود الذي يتداخل معه اللون الأحمر وارتدته نجوى في الموسم الرابع وهو من مجموعة Stella McCartney،  و كان نفسه اللي لبسته نانسي عجرم  في الحلقات المباشرة لبرنامج Arab Idol، إلا أنه نجوى كانت قد صورت حلقات Arabs Got Talent قبل عرض حلقات "أيدول". 
   
 

نجوى كرم
أناقة نجوى كرم في كواليس برنامج Arabs Got Talent