فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

نرمين الفقي ووفاء عامر.. القائمة الكاملة لمسلسل "أولاد الحاج متولي"

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
وفاء عامر ونرمين الفقي

وفاء عامر ونرمين الفقي

تعيش وفاء عامر حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى الدراما التلفزيونية، كما تلقت أكثر من عرض مؤخراً للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

وعلم "ET بالعربي" أن وفاء عامر ستتعاون مع نرمين الفقي، في مسلسل جديد يحمل اسم "أولاد الحاج متولي" مكوّن من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، ويضم ممثلين من جنسيات عربية مختلفة.

مسلسل أولاد الحاج متولي

ويشارك في بطولة مسلسل "أولاد الحاج متولي"، كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق. 

في سياق آخر، تنتظر وفاء عامر عرض فيلم "أبو نسب" في السينمات في شهر ديسمبر المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، مثل ماجد المصري.

كما انضمت وفاء عامر مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل "نقطة سوداء" بجانب أحمد فهمي وناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح،  أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، وإخراج محمد أسامة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة حيث أنه مكون من 45 حلقة.