إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نعمة الأفوكاتو الحلقة 4 .."حب أكرم القديم لنعمة يفسد حياته"

ET بالعربي | 14 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 4

نعمة الأفوكاتو الحلقة 4

مازالت الأحداث تتصاعد في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وذلك بعدما أخذ "صلاح" أحمد زاهر أموال من "نعمة" مي عمر، وبدأ الجمهور يتفاعل مع الأحداث عبر السوشيال ميديا المختلفة ومن بينها "X"، وكتب أحد المتابعين: "نعمة بلدي بس اصيلة تقهر!!! وصلاح هذا يبيله دعس".

Awards Ceremony Al Deir Gest

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4

بدأت احداث الحلقة الرابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عندما أخبر المحامي خالد الأشقر "طارق النهري" أن نعمة "مي عمر" زوجها صلاح "أحمد زاهر" ربح قضية الوقف وكسب 14 مليون جنيه، وتختار نعمة ألا تخبره بأنها أعطته 8 ملايين جنيه من مالها وعرفت سارة "أروى جودة" سر نعمة .

واكتشفت مريم ( ولاء الشريف ) حقيقة مشاعر زوجها أكرم "أحمد ماجد" خلال قراءتها بالصدفة مذكراته وهو طالب في الجامعة وكتب بها عن حبه لنعمة وطلبت زوجته الطلاق منه، ثم ذهب أكرم لنعمة ليروي لها ما حدث دون أن يخبرها أن هي الفتاة المذكورة في المذكرات.

وغضبت مريم مما قرأته في مذكرات زوجها وذهبت لصلاح وأخبرته الحقيقة وأنه لم يربح قضية الوقف وأن نعمة هي من دبر هذه الكذبه لتسعد قلبه ثم ذهب صلاح لساره للتأكد من الحقيقة واخبرته سارة ان مريم قالت الحقيقة وأنه يجب أن يرد لنعمة اموالها ثم غازلته وحضنته .

وانتقالنا لياسين الألفي( عماد زيادة ) الذي عاتبه والده علي حبه وإعجابه بنعمه لأنه يعلم جيدا أنها امرأة متزوجه ولكنه اخبره بأنه لم يستطيع التحكم بمشاعره ثم ذهب ياسمين لمقهي ست محروسة(لبني ونس) وسأل علي نعمة و قطع طريقة صلاح ولكن لم يخبره صلاح بأنه زوج نعمه ، وانتهت احداث الحلقة 4 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بمطارده سيارة لنعمه .

نعمة الأفوكاتو الحلقة 4

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي واجتماعي حيث تعمل المحامية نعمة وتجسدها مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته ويجسده أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

المسلسل بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أين يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

تعرض قناة MBC مصر الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة 10 مساءًا، ويعرض كذلك عبر شاشة قناة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.