الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

نهاية سيف تستعطف جمهور الخائن

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

ET بالعربي | 01 مارس 2024
نهاية سيف تستعطف جمهور الخائن

”أسيل"، ”سيف"، ”تيا، وغيرها من الشخصيات تعلق فيها الجمهور، وعاش معها على مدى 90 حلقة من مسلسل ”الخائن"، والذي كانت نهايته أمس، بحلقة انتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

وفور عرض الحلقة على منصة شاهد، توجه المشاهدين للسوشيال ميديا، ليعبروا عن رأيهم بما حصل من أحداث، وعن حزنهم على انتهاء عمل رافقهم على مدى أكثر من 4 أشهر، لدرجة أن البعض تمنى أن ينسى المسلسل، ويعود ليشاهده من جديد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن

وانقسم الجمهور على منصة X، فالبعض كان سعيداً بانتهائه تماما مثل ما تضاربت الآراء حول الأحداث التي حصلت.
قسم من الجمهور لخص النهاية التي اعتبروها منصفة خاصة بعد ما كان سيف الخاسر الأكبر، بسبب خيانته لزوجتة بالحلقة الأولى من العمل وعبروا عن رأيهم بجملة ”البادي أظلم“، والبعض الآخر كان غير سعيد بنهايته مكسور وخسران، فكانت برأيهم نهاية غير منصفة.

وخطط أسيل وذكائها أسروا المشاهدين طوال الوقت، لكن البعض قال أنها بالغت بانتقامها من والد ابنها بعد مرور سنوات ، واختصروا كل الذي حصل بعبارة "never forgive, never forget" 

مسلسل الخائن

المسلسل مقتبس عن Doctor Fister البريطاني، الذي تم انتاج نسخ كثيرة منه، أبرزها التركية التي حملت اسم Sadaktsiz ، والكورية The world of the married. 

ومن المشهد الأول الذي تم خلاله كشف الخيانة على طاولة العشاء، الجمهور كان متحمس أن يعرف من أي نسخة سيتم اقتباس النهاية. والخسارة التي عاشها سيف، واتفاق أسيل مع تيا، من المؤكد سيأخدونا بـflashback على نهاية النسخة التركية، التي عاشها فولكان خلالها نفس التجربة، مع فارق بسيط أن الأحداث في النسخة التركية تنتهي بعد سنوات طويلة مع موت فولكان.