إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نهاية مسلسل ثانوية النسيم .. آخر حلقتين ونجومه يودعونه

ET بالعربي | 17 فبراير 2024
من ثانوية النسيم

من ثانوية النسيم

بعد 8 حلقات شهدت تفاعل كبير من مسلسل ثانوية النسيم على شاهد، يودع الجمهور المسلسل الذي أثبت نجاحاته بتصدر محركات البحث والأكثر مشاهدة في عدد من الدول العربية على شاهد.

شاهدوا في تقرير سابق.. ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟

FIX ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟ 

الحلقات الأخيرة مسلسل ثانوية النسيم - الحلقة 7 و 8

كان عبدالرحمن الجندل قد شارك تغريدة عبر اكس قال فيها: باقي أقل من ساعتين على عرض آخر حلقتين لمسلسل #ثانوية_النسيم‬⁩ ‏..كانت تجربة مثيرة و شيقة على المستوى الشخصي و اللي زادها جمال ردود الفعل الجميلة اللي وصلت لنا منكم ‏شكراً لكم من القلب و شكراً لثقتكم ‏القادم أجمل بإذن الله.

آخر حلقتين من مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 7 و 8

أيضاً خالد صقر شارك بوستر المسلسل "المتصدر المركز الأول" وقال : الليله ختام مسلسل ⁧‫#ثانوية_النسيم‬⁩ ‏اتمنى لكم مشاهده ممتعه 🔥🙏🏼

وعبدالله بن متعب أيضاً الذي قال: مصير ملفي وأبو وائل، يتحدد بعد ساعات معدودة⏳.

ملفي و مشعل ثانوية النسيم

وفي فيديو شاركته منصة شاهد، تحدثت "أم مشعل" عن الشخصية التي تؤديها. وقالت هند محمد: كاريكاتير معتدل بين القسوة قي لحظات معنية وأيضاً كانت في لحظة من اللحظات تقوم بدور الرجل كون ولده لم يكن الرجل الذي يحل محل والده في غيابه، والذي كان له فضل في تغييره المدرس عبدالله.

كما تحدثت الاء سالم عن شخصيتها هيا التي وصفتها بشخصية جريئة ومسؤولة فهي التي تتولى مسئوليات البيت بعد غياب والدها. ومشعل ولد جيرانها هو الذي رأت فيه "الأب" بعد غياب أبوها.


انقسامات الرأي تلاحق مسلسل ثانوية النسيم

بالرغم من تصدره الأكثر مشاهدة في عديد من الدول على شاهد، يواجه المسلسل انقسامات في الرأي بين المتابعين وخاصة على السوشيال ميديا، الأمر الذي دفع حسن عسيري للرد والتوضيح من خلال فيديو ظهر فيه وتحدث عن الرسائل التي تصله حول العمل، ووجه رسالة إلى المتابعين طلب فيها أن يتم النظر إلى المسلسل من باب الترفيه والتسلية فقط وليس من باب التعليم.

وتحدث عن ما حصل معه ووصله من الأصدقاء، قائلاً: "وصلتني رسالة من أحد الأصدقاء لـ أحبهم جداً، ومع أن الرسالة مؤدبة لكنها حقيقةً قاسية جداً.. ويقول في الرسالة لما أنتجوا بنات الثانوي إحنا قلنا هذا تصرف خاطئ وانشالله ما يتكرر.. ولكن أنت يا حسن سويت مشروع ثانوية النسيم، ويرى أن هذا الشيء مؤذي وقاسي".

حسن عسيري عن ثانوية النسيم

وتابع حديثه قائلاَ: "أنا بقول أن هذه الأشياء يجب أنو ما نحملها أكثر مما يجب، هذا بالأصل منتج ترفيهي مسلي ليس الهدف منه أن يكون مشروع تربوي، مع أنو الحكاية التي تبدأ مع بطلنا لـ يسويها خالد صقر تتحدث عن واحد دارس تطوير التعليم وجاي يعمل تغيير في نطاق ضيق في مدرسة محددة".

وأضاف "هذا العمل أبدع فيه كاتبنا العظيم علاء حمزة، وأبدع فيه عبدالرحمن الجندل المخرج السعودي ليقدم لأول مرة مسلسل درامي، والممثلين لـ أغلبهم أول مرة يعملوا وحققوا نجاح وشعبية كبيرة".


من هم الممثلين في مسلسل ثانوية النسيم ؟

يشارك في المسلسل الذي يلعب بطولته خالد صقر، عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد الكعبي. آلاء سالم. زين جهاد. عبدالله بن متعب. عبيد الودعاني. ماجد الحداد. مريم عبدالرحمن. عهود السامر. نايف البحر. نواف الدريهم. هند محمد. ريم الحبيب. نورا ياسين. روان الطويرقي. علياء محمد. عبدالرحمن نافع . صالح الشريان . محمد القحطاني. مريم عبدالرحمن وغيرهم.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد القس، فهد البتيري. سعيد صالح، جبران الجبران ، فارس الخالدي، مطلق مطر، نايف الظفيري. متعب القميزي. غادة الملا. عيد سعد. وهو من كتابة علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل .

رد حسن عسيري على انتقادات ثانوية النسيم "العمل ترفيهي وليس تربوي"