خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

تعليق لـ هيفاء وهبي بالتزامن مع قرار منعها من العمل في مصر

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

اعتقالات وتطور كبير تشهده التحقيقات حول سبب وفاة ماثيو بيري

محامي شيرين عبد الوهاب يعلق على حذف روتانا الأغاني

ما سبب زيادة وزن بوراك أوزجيفيت

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

مطالبة بمغادرة شوقا فرقة BTS بعد حادثة السكوتر الكهربائي

نهاية مسلسل The Umbrella Academy تترك المعجبين مع أسئلة بلا إجابات

ET بالعربي | 10 أغسطس 2024
The umbrella academy

The umbrella academy

بعد الحلقة الأخيرة.. ترك الموسم الرابع من The Umbrella Academy على نتفليكس المعجبين بأسئلة بلا إجابة وتحولات جديدة ، حيث ربط العديد من خطوط القصة المتبقية من المواسم السابقة ولكنه قدم أيضًا عناصر جديدة لم يتم شرحها بالكامل.

مراجعات وتقييمات نهاية The Umbrella Academy

وعلى مدار الموسم، عرف المشاهدون المزيد عن الشخصيات الرئيسية مثل أبيجيل هارجريفز والعلاقة بين بن وجينيفر. ومع ذلك، تُركت بعض نقاط الحبكة غامضة.

مراجعات وتقييمات نهاية مسلسل أكاديمية المظلة The Umbrella Academy

مراجعات وتقييمات نهاية مسلسل أكاديمية المظلة The Umbrella Academy

وفي مراجعات وتقييمات الأخيرة.. قال أحد النقاد على مراجعات IMDb: "كان في الموسم الأخير الكثير من الأخطاء. ولتلخيص هذه السلسلة، كان الموسم الأول بمثابة نقطة تحول وموسم قوي حقًا. كان موسمًا غريبًا ومثيرًا للاهتمام مع حبكة قوية”.

وتابع "كان الموسم الثاني بمثابة تكملة قوية للموسم الأول. لا يزال لديه نفس الإعداد الغريب ولكن هذه المرة، كانت متناثرة في أوقات مختلفة من الماضي. كانت الحلقة الأولى من الموسم الثالث جيدة وانحدرت بعد ذلك حتى الحلقة الأخيرة." وأضاف : "الموسم الرابع هو تجسيد لكيفية انتهاء سلسلة جيدة ذات يوم بشكل سيئ إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح. كانت الحلقات الأولى جيدة ولكنها تحولت إلى قمامة بعد ذلك المشهد من الحلقة الخامسة. كانت حبكة غير مريحة ودمرت حقًا تطور الشخصية. كان من المفترض أن يكون الموسم الرابع نهاية جيدة لسلسلة محبوبة ذات يوم ولكن أعتقد أن النهاية الحقيقية كانت من الموسم الثالث. لا يزال الموسم الرابع لم يجيب على الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها من المواسم الماضية ومع ذلك أعطى نهايات سيئة لشخصياتنا المحبوبة. ومع ذلك، شكرًا لك أكاديمية المظلة! كنت أتمنى أن يكون وداعك أفضل".

شاهد أيضاً: افلام ومسلسلات مقتبسة من العاب الفيديو

Movies and Series based on video games

الموسم الرابع من The Umbrella Academy على نتفليكس

شهد الموسم الرابع محاولة الأشقاء هارجريفز العيش حياة طبيعية بعد تغيير الجدول الزمني في الموسم السابق. ولكنهم عادوا إلى العمل عندما واجهوا جينيفر، التي أثارت علاقتها القوية مع بن من واقع بديل تساؤلات حول سبب عدم اعترافه بمعرفتها من رؤاه السابقة.

تكهن بعض المتابعبن بأن ريجينالد تلاعب بذكريات بن لتفسير هذا التناقض، على الرغم من أن العرض لم يقدم حلاً واضحًا. كما ظهرت كشوفات رئيسية فيما يتعلق بأبيجيل، زوجة ريجينالد، ودورها في إنشاء الجسيمات التي منحت الأشقاء قواهم الخارقة.

وقد تبين أنها صنعت أيضًا مادة مدمرة تسمى دورانجو مسؤولة عن نهاية العالم الماضية.

كان هدف أبيجيل هذا الموسم هو تصحيح الخطوط الزمنية التالفة من خلال تنظيم حدث يسمى "التطهير". فقد تلاعبت بالأشقاء وهي متنكرة في هيئة سي قبل جمعهم معًا لمواجهة نهاية العالم الوشيكة واحتضان النهاية مع ريجينالد.

في النهاية … ضحى الأشقاء بأنفسهم لاستعادة الخط الزمني الأساسي، والذي ظهر في المشهد الأخير على أنه أعيد ضبطه بدون وجودهم. وظلت الطبيعة الدقيقة لعلاقة بن وجينيفر وكذلك الدوافع الحقيقية لأبيجيل غير مؤكدة.

ومع انتهاء العرض، يواصل المتابعين تقييم مزيجه المعقد من الدراما العائلية والخيال العلمي من خلال الحقائق المتغيرة والسيناريوهات.