الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

نيرمين الفقي تعترف "عمري ما حبيت ولست خائفة من الوحدة"

ET بالعربي | 08 يوليو 2021
نيرمين الفقي في برنامج "كلمة أخيرة"

نيرمين الفقي في برنامج "كلمة أخيرة"

حلّت نيرمين الفقي ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي، وتحدثت نيرمين عن أعمالها الفنية، ووصفت مسلسل "الليل وآخره" أهم محطة في حياتها المهنية.

وأكدت نيرمين بأنها لا تفكر خلال تأدية الدور بأنها تريد الظهور جميلة بل أن تعطي الدور حقه، وأشارت إلى ان الجمال بالنسبة إليها نسبي، لافتةً إلى أنها لم تكن تتحلى بالثقة بالنفس خلال طفولتها.

وعن الزواج، اعتبرت أن اختياراتها لم تكن صائبة، وتعتبر أن هذا الموضوع قدر، مشيرةً أن والدتها كانت "شديدة شوية عليّ أو شويتين عليّ بس ده جاب نتيجة أكيد".

وتابعت: "عمري ما حبيت، وفعلاً أنا اكتشفت ده على كبر، وممكن في ساعتها تفتكري انك حابة، ولكن مش هو ده الحب".

وأضافت: "مسألة الارتباط أنا سايباها على ربنا"، واعتبرت أن الحب هو أهم حاجة، وسألت: "عارفة أنا ممكن ايمتى أرتبط؟ لو أنا اتحبيت بجد، لو حتقوليلي نرمين ما اتحبتش، ممكن أكون اتحبيت بس ما اتحبتش الحب بجد، الحب رجل يراعي زوجته بجد وتلاقي جنبها الرجل اللي بحق وحقيقي".

وأشارت إلى أن التمثيل في البداية كان عائقاً في الزواج، وبأن هذا الطلب كان مزعجاً لها.

وفي الوقت نفسه، قالت: "جاني رجل في السلك الدبلوماسي كان لازم أسافر ولم يطلب مني التوقف عن العمل، ولكن بحكم مهنته، كنت حسافر معاه يعني ماكنش حيبقى في فن، لكن الارتباط لم يتم".  

وعبرت عن سعادتها لأنها لم ترتبط، وقالت: "أنا سعيدة لأني ما ارتبطش لأني كنت حاسة ان ممكن يحصل مشكلة، لكن أنا كإمرأة نفسي أحس بالحب ونفسي أحس اني الانسان أو الراجل اللي قدامي بحبني بجد".

وكشفت عن أنها لا تخجل بعمرها إذ تبلغ الـ48 من العمر، وأشارت إلى أنها تشاركه على فيسبوك.

نيرمين الفقي

وتحدثت عن والدتها التي كانت ترغب بأن ترى أولادها ولكنها لم تكن متسرعة، وقالت: "ماما على قد ما كانت نفسها ولاد وكلام من ده، لكن كان عندها حتة المشكلة في الانفصال.. فكانت تبقى خايفة عليّ زيادة عن اللزوم".

ورداً على سؤال، أكدت أن "الفلوس مهمة لحتة معينة، احنا بنشتغل عشان نطوّر نفسنا، نقدر نلبس نقدر ناكل نقدر نركب عربية كويسة.. لو بصيت على الفلوس فأنا بالتأكيد كان زماني تجوزت ملياردير".

ولفتت إلى أن الفلوس مهمة بالنسبة لها ولكن يمكن أن تتزوج رجل أقل من مستواها المادي ويتحلى بميزات كثيرة تجعلها كإمرأة توافق على الزواج به.

نيرمين الفقي

وعن الميزة التي تتخلى عنها برجل أحلامها، أشارت إلى أنه يجب أن يكون مثقفاً ويحب الأسرة، طيب، حنون ورجل بكل معنى الكلمة، كما أنها ترفض الزواج من رجل عنيف أو سليط اللسان.. وأضافت: "غير كده ولا حفكر بالارتباط ومش عايزاه ومش خايفة من الزمن ولا من الوحدة".