وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نيشان يبكي على الهواء.. وماذا أجاب على أسئلة أصالة، وائل كفوري وجورج وسوف

ET بالعربي | 07 فبراير 2021
نيشان @AlalamyNyshanDaymaAlawl

نيشان @AlalamyNyshanDaymaAlawl

إستضافت جيسيكا عازار، نيشان ديرهاروتيونيان، في حلقة جديدة من برنامجها "40"، عبر قناة الـ MTV اللبنانية، حيث إختصرت الحلقة بدقائقها الـ90 أبرز المحطات والمواقف في حياة نيشان.

على أنغام أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد"، سألت جيسيكا، نيشان عن أثر فقدان والده الذي رحل في أيلول، حيث بلغ وقتها خبر وفاته وهو على الهواء، نيشان لم يستطيع السيطرة على مشاعره، فبكى وقال "صاروا 27 سنة، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية وعندما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم انو بيي يشوفني على التلفزيون".

أصالة فاجأت نيشان خلال الحلقة، بفيديو مسجل سألته من خلاله عن كيفية تعامله مع الحالات الإنسانية التي يستضيفها في برامجه الإجتماعية، وهل يفصل بين الجانبين الإنساني والمهني،  فأجاب "ولا مرة بفصلها دائماً بكون الإنسان".

جورج وسوف في فيديو مسجل سأل نيشان، إن كان وفياً معه، فأجاب "بدي قله إنو بحبو كتير والعتب على قد المحبة، وقصة الوفا هو بيعرف قديش وفي لإلو، أنا قد ما بحبو حتى لو زعلان على حدا ما بعرفوا بزعل معه من دون ما أعرف الشخص، واليوم لما حكاني وعدته انو رح ارجع احكيه على طول".

أما وائل كفوري فأرسل له سؤال، إن كان عنده الجرأة أن يسأل فنان لماذا لم يعتزل بعد إذا كان لديك قناعة إنو لازم يعتزل، فأجاب نيشان "أكيد وفي كتير لازم يعتزلوا"، ثم عاد وقال "لأ بجرحن، لأ ما عندي الجرأة قولها".