إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نيللي كريم تعتبر نفسها ضيفة شرف في فيلم "ع الزيرو"

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
نيللي كريم وفاطمة مصطفي

نيللي كريم وفاطمة مصطفي

كشفت نيللي كريم خلال حلولها ضيفة على فاطمة مصطفى في "الراديو 9090" الكثير عن مشوارها الفني وتحدثت عن خلافها مع شركة العدل جروب بعد تعاونهم الأخير بفيلم " ع الزيرو" الذي كان من بطولة محمد رمضان.

نيللي كريم

وقالت نيللي كريم، أن محمد رمضان ممثل هايل وشاطر، ومجتهد، وأنه جسد جميع مشاهد الأكشن، بفيلم ع الزيرو، دون اللجوء إلى دوبلير، وأنهم كانوا يصوروا العديد من المشاهد الخارجية للعمل، وكان الجمهور يحتشد من أجل رمضان ويحتفى به.

وعن الخلافات التى بينها وبين شركة العدل جروب، قالت نيللي كريم :" معنديش أي تعليق بشأن ما يدار عن أي خلافات مع فريق عمل فيلم ع الزيرو، إلا أني أقول إني كنت سعيدة بالعمل مع ماندو العدل ومحمد رمضان، ولكن أنا بالنسبة لي كورق ودور بعتبر نفسي طلعت ضيفة شرف مش أكتر من كده".

نيللي كريم

واضافت :" هو فيلم لمحمد رمضان كبطولة والطفل، وأنا معنديش مشكلة مع حد ولكن كان عندي اختلافات في وجهات النظر كممثل وشركات الإنتاج معندهاش حتة إدارة الممثل بيبقى بالمشروع لكن محدش قلبه على الممثل إزاي أطلعه بأحسن شكل وأعمله أحسن حاجة وكل منتج بيبقى همه على المشروع ككل والممثلة زي لو مخططتش وتعبت مع نفسي محدش هيعملي حاجة".

وأشارت أنها لم تمضي عقود احتكار مع شركة العدل جروب، وأنها تعمل مع العديد من شركات الإنتاج، والأهم هو السيناريو الجيد، وكيفية تقديمها بشكل مختلف.

وعن تجربتها مع يسرا، فى مسلسل "روز وليلى" قالت نيللي كريم:"هذا العمل الثاني الذى يجمعني مع يسرا، وأنك تشوف يسرا كل يوم ده شيء جميل، وهي بتحب الحياة والناس كلها، والتجربة كانت مختلفة".

وتخوض نيللي كريم، السباق الرمضاني ٢٠٢٤، بمسلسل كوميدي، وذلك بحسب تصريحاتها، لأنها تريد أن تجعل الجمهور فى حالة سعادة وبهجة.