هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

نيللي كريم تُعاتب باسم سمرة.. وتؤكد: لست صاحبة فكرة دخول زوجي مجال التمثيل 

ET بالعربي | 30 مارس 2023
نيللي كريم

نيللي كريم

لأول مرة، ردت نيللي كريم، على تصريحات باسم سمرة، والتي اعتبرها البعض أنه يُحاول التقليل من شأنها، عندما قال: "أنا علمت نيللي التمثيل في مسلسل ذات، ولم تكن تستطع نطق كلمتين بشكلٍ طبيعي".

حبر سري

وقالت نيللي كريم، خلال حوارها مع أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، إنّ: "باسم سمرة صاحب خبرة فنية كبيرة، وأني أتعلم منه ليس عيبًا في حقي، لكن أعاتبه عندما قال عني: مش بعرف أقول كلمتين على بعض، فأنا قدمت أعمال كثيرة ومهمة قبل مسلسل ذات، ولم أعانِ وقتها من أي مشاكل في التمثيل".

وأكدت أنها ليست غاضبة من باسم سمرة، "قد يكون معذورًا، ولم يقصد الإساءة أو التقليل مني شأني، والتصريح قد يكون صدر منه بشكلٍ عفوي، هو جدع وابن بلد وطيب"، واصفة إياه بقولها: "فنان جميل وصديق متميز".

وحول دخول زوجها هشام عاشور، مجال التمثيل، بالتزامن مع زواجها منها، أحدثها تجربته في مسلسل "عملة نادرة" التي تخوض بطولته، حيث قالت: "مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر".

وأكدت أن زوجها خاض أولى تجاربه التمثيلية، قبل زواجهما بعامين تقريبًا، من خلال مسلسل بطولة يسرا، متابعة: "لست صاحبة الفضل على دخوله مهنة التمثيل، فالعمل بالفن ليس به أي وسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هي ما تفرض الفنان على الجمهور".

وأشارت إلى الانتقادات التي يتعرض لها، قالت: "دائمًا في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد واراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات".

نيللي كريم تكشف عن خلافتها مع زينة

وأشارت إلى حقيقة وجود خلافات مع زينة، مؤخرًا، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلة إنّ: "هناك من يريد نشر الأخبار الكاذبة، ولذلك دائمًا يريدون أن يكون هناك شائعات ليزيد البحث عن الأخبار، وهذه الشائعات ليست من قبل زميله في الوسط الفني".