ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

هالة صدقي: هذا سبب نجاح "جعفر العمدة"

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
هالة صدقي

هالة صدقي

"نجاح غير عادي.. أنا مخضوضة حتى هذه اللحظة"، هكذا كشفت هالة صدقي عن مشاعرها تجاه حالة النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، حيث إنّ تلك التجربة تُضاعف من مسؤوليتها تجاه اختياراتها في الأعمال الفنية المُقبلة "أنا واثقة إنّ المخرجين هيعرضوا عليا كتير جدًا أدوار شبه صفصف بعد كده".

وقالت خلال حوارها مع منى الشاذلي في برنامج "معكم" عبر قناة "سي بي سي"، إنّ محمد سامي هو السبب الرئيسي في النجاح الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة"، موضحة كواليس ترشيحها لهذا الدور، قائلة: "كلمني آخر الصيف، وقالي فيه دور في المسلسل اللي بكتبه ومش شايف حد غيرك في الدور ده، وشرحه ليّا.. وقلت له أنا مش عندي مشكلة ومش متخوفة أن أجسد دور أم لشخصين كبار في السن".

وترى أنّ نجاحها في "جعفر العمدة" نجاح لجيلها الفني كله، قائلة إنّ: "القائمين على المنظومة الفنية لا يهتموا بجيلي تمامًا، وبيحاولوا يرجعونا خطوة للوراء، وألا نأخذ حقوقنا الفنية، وعدم استغلال لخبراتنا، فهناك استسهال كبير منهم ناحيتنا".

ونفت ما يُشاع الفترة الأخيرة عن وجود مشاكل بين بطلات "جعفر العمدة"، حيث قالت: "مفيش مشاكل إطلاقًا، وارد يكون فيه غيرة بسيطة، لكن كلنا أحباب في كواليس، وأنا كنت صديقة لهم، ونتحدث طوال الوقت حيث لدينا جروب على الواتس آب، وفيه كيمياء كبيرة أوي وده ظهر للجمهور على الشاشة.. إيمان العاصي لم تكن قريبة مني في البداية وكانت تنزعج عندما أعنفها في مشهد ما، حسب السيناريو، لكن بمرور الوقت أصبحنا أصدقاء جدًا".

وأبدت إعجابها الشديد بدور "وداد" الذي قدمته جوري بكر، "لو كنت صغيرًا نحو 20 عامًا، لكنت تمسكت بدور وداد، فهو أكثر دور جذبني داخل المسلسل، وبه مناطق تمثيلية كثيرة، ويستفز الممثل لتجسيده".

كما تحدثت عن اتجاهها للبيزنس في الفترة الأخيرة، لأن طبيعة مجال الفن ليس مضمونًا في ظل وجود التزامات مادية ومسؤوليات اتجاه أسرتها، "فضلت اتجه إلى بيزنس المطاعم، رغبة منّي في عدم تقديم تنازلات فنية، أو المُشاركة في عمل لأجل الفلوس رغم عدم رضائي عنه.. أنا أصبحت أفهم في مجال المطاعم حاليًا إلى حدّ كبير".