فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هاني شاكر: "حمو بيكا دعى عليا في رمضان"

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
هاني شاكر - انستغرام

هاني شاكر - انستغرام

عاد وتحدث  هاني شاكر عن أزمة مغنيي المهرجانات عندما حل ضيف ببرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور على شاشة قناة "ETC".

وتحدث هاني شاكر عن حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، و عن شيرين عبد الوهاب وغيرها من المواضيع التي فتحها هاني شاكر خلال الحلقة.

وبالحديث عن حمو بيكا،  فقال أن ما حدث مع حمو بيكا من خلال نقابة المهن الموسيقية لم يحدث مع أحد في النقابة وأن النقابة " النقابة جابت له مدرس مخصوص يعلمه الغناء ومخارج الحروف وذهب  مرة واحدة ولم يعد بعدها".

وأضاف أنه كان على حمو بيكا حكم بالسجن عامين عندما حضر إلى النقابة وهدد بحرقها ولكن النقابة تنازلت عن القضية خاصة وأن   والدته تحدثت مع هاني شاكر وقتها وأثرت فيه. وتابع  أن لو التنازل لم يحدث لكان حمو بيكا  في مكان آخر الآن.

وقال هاني شاكر لحمو بيكا: "جتلك الفرصة مرة وأتنين ودخلت اللجنة ومنجحتش عاوز تقدم مرة تالتة قدم بس متطلعش تعيط مش هروح أنا كنقيب أمتحن مكانك مش ممكن أنا أو النقابة حنحط حد في دماغنا، ومش كل اللي بيعيط يبقى معاه حق رغم إنك طلعت بتدعي عليا في رمضان، وأنا بشكرك".

هاني شاكر يعق على عودة حسن شاكوش

وعن حسن شاكوش الذي عاد مؤخراً للغناء بعد فترة وقف دامت عدة أشهر، فوضح هاني شاكر أنه اعتذر للنقابة والنقابة قلبت التظلم الثالث بعدما قامت بمراقبة سلوكه خلال الفترة الماضية ووجدته النقابة ملتزم بقرارتها وبالوقف.


نصيحة هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب

وعن شيرين عبد الوهاب، فنصيحة هاني  شاكر هي: "واضح أن شيرين مؤخراً مشاكلها الشخصية مأثرة على شغلها وعطائها الفني، لكن هي صوت رائع، أتمنى لها الاستقرار أكثر في حياتها الشخصية".

شيرين عبد الوهاب

وعن الحالة الصحية لمحمد الحلو فقال هاني: "محمد عشرة عمر وفنان كبير وصوت رائع وبالصدفة قبل ما أجي كلمته وبطمنك عليه وبحب أطمن جمهوره هو خرج من المستشفى هو غير حوالي 6 صمامات وبيتابع مع الدكتور وبإذن الله يرجع في أقرب وقت هو عمره ما غاب عن الساحة الفنية، وهو صوت رائع وخفة دم غير طبيعية".