وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

هدى حسين في برومو البيت الملعون: "لعنة الماضي ستطاردها للنهاية"

ET بالعربي | 13 يوليو 2024
هدى حسين

هدى حسين

طرحت منصة شاهد يوم أمس الجمعة 12 يوليو البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل "البيت الملعون"، وهو عمل جديد من بطولة هدى حسين، كما يجمع عدداً من نجوم لبنان والكويت.

إطلاق البرومو الرسمي لـ مسلسل البيت الملعون

وكشف البرومو الخاص بـ هدى حسين والذي شاركته شاهد عبر السوشيال ميديا عن أحداث مُخيفة سوف تكشفها الأحداث القادمة، حيث تضمن مشاهد مليئة بالخوف الذي بدا واضحاً على وجه هدى مع عبارة : "لعنة الماضي ستطاردها إلى النهاية".

كما جاء في التعليق على الفيديو عبر إنستغرام: “الأدرينالين وصل لأعلى مستوياته.. انتظروا الفنانة القديرة هدى حسين في مسلسل البيت الملعون قريبا وحصريا على منصة شاهد".

وكانت شاهد رفعت مستوى التشويق من خلال إطلاق البوستر الدعائي لمسلسل "البيت الملعون" عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث ظهر عليه جميع أبطاله وعلى وجوههم علامات الدهشة، كما ظهر خلفهم قصر كبير بدا أن ساكنيه قد هجروه لسنوات طويلة.

كما جاء في التعليق على البوستر : "الاسم فقط.. يعطيك إنذار أن المسلسل راح يكون مثل الإعصار 🔥⚡️ انتظروا النجمة القديرة هدى حسين في #البيت_الملعون قريباً وحصرياً على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

يُعد هذا العمل هو الأول الذي تُطل به هدى حسين على جمهورها، بعد قرار منع عرض أعمالها الفنية في الكويت بسبب مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" وما سببه من أزمات تصدّرت الساحة الفنية.

قصة وأبطال مسلسل البيت الملعون

وتدور أحداث "البيت الملعون" خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، في قصة حبّ تجمع بين باسم مغنية وهدى حسين، حيث تقع حادثة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

كما أشارت المعلومات إلى أن الحادثة قد تكون جريمة قتل، ما سيُحوّل أحداث المسلسل إلى مشاهد تشويقية ورُعب لكشف لغز جريمة القتل في العمل المُكوّن من 10 حلقات، والذي تم تصوير جميع مشاهده في لبنان.

مسلسل "البيت الملعون" من بطولة هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس بالإضافة إلى نخبة من النجوم من لبنان والكويت.

ويترقب الجمهور بحماس إطلاق العمل المُقرر عرضه قريباً على منصة شاهد Shahid، وهو من تأليف نجاة حسين شقيقة هدى حسين وإخراج محمد جمعة.

شاهد تقرير سابق : هدى حسين في مواجهة الضراير برمضان

Huda Hussien هدى حسين في مواجهة الضراير برمضان _ETO07970