فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هذه الأعمال ستكون متاحة لمشتركي نتفليكس في مايو

ET بالعربي | 23 أبريل 2020
صورة من مسلسل Space Force على نتفليكس - انستغرام @spaceforce

صورة من مسلسل Space Force على نتفليكس - انستغرام @spaceforce

في ظل الحجر المنزلي في زمن كورونا، إختار الناس مشاهدة الأعمال التلفزيونية، و العديد منهم فضل أعمال نتفليكس التي شهدت زيادة كبيرة في عدد الاشتراكات في الربع الأول من العام 2020، أي مع اشتداد  كورونا، إذ ازداد عدد المستخدمين 16 مليون حساب جديد.
ومن أجل تقديم الجديد للمشتركين، تقدم المنصة العالمية لائحة جديدة من الأعمال التي ستنطلق في مايو المقبل، ومنها أعمال نتفليكس الأصلية وأخرى انتقلت من السينما مباشرةً إلى المنصة.

إذ يصل إلى المنصة في الأول من مايو عدد من الأعمال منها المسلسل القصير Hollywood  وهو مزيج من الحقيقة والخيال، كما سيصدر Back to the Future بجزأيه الأول والثاني. بالإضافة إلى Charlie and the Chocolate Factory، Jarhead  بأجزائه الثلاثة. وفي الرابع من الشهر المقبل ينطلق عرض Arctic Dogs وبعده بيوم واحد يعرض مسلسل Jerry Seinfeld: 23 Hours to Kill.

 
جمهور مسلسل Workin’ Moms على موعد مع الموسم الرابع منه في السادس من مايو، أما الموسم الثاني من Scissor Seven فيعرض في 7 مايو. 
أبرز الأعمال التي تعرض في الثامن من مايو هي المواسم الثانية لكل من Dead to Me، The Hollow، Restaurant on the Edge  و Rust Valley Restorers، إلى جانب دراما نتفليكس The Eddy الذي يشارك في بطولته أندريه هولاند.

عشاق Grey’s Anatomy على موعد مع الموسم الـ16 في 9 مايو، إلى جانب الموسم الثاني من Charmed.
في 11 مايو ينطلق على نتفليكس عرض الموسم الثالث من Bordertown، بالإضافة إلى عرض كل من Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics وTrial By Media.

وينطلق عرض العمل الكوميدي Unbreakable Kimmy Schmidt: Kimmy Vs. The Reverend  على نتفليكس في 12 مايو.

في 15 مايو سيشاهد الجمهور الموسم الخامس من She -Ra and the Princess of Power، والموسم الثالث من  Magic of Humans.
في العشرين من مايو يعرض Ben Platt Live From Radio City Music Hall، وهو وثائقي يركز على العرض المباشر الأخير لبن بلات في نيويورك، إلى جانب الموسم السادس من The Flash.

ينتقل The Lovebirds إلى منصة نتفليكس في 22 مايو، وهو الفيلم الذي كان من المفترض أن يكون في صالات السينما في 3 أبريل، إلا أن إقفال دور العرض بسبب انتشار وباء كورونا نقل العمل إلى مشتركي نتفليكس. الموسم الثالث من Dynasty سيكون متاحاً للجمهور في 23 مايو.

فيلم آدم ساندلر Uncut Gems الذي عرض في ديسمبر 2019، سيكون ضمن أعمال شهر مايو على نتفليكس وتحديداً في 25 منه.
العمل المستوحى من أمر الرئيس دونالد ترامب الذي وجهه للبنتاغون في يونيو 2018، بإنشاء قوة فضائية كفرع عسكري سادس، وهو Space Force  المؤلف من عشر حلقات سيكون متاحاً للجمهور في 29 مايو، إلى جانب الموسم الثالث من Somebody Feel Phil.

في اليوم الأخير من الشهر، سيعرض فيلم  High Strung Free Dance. هذه الأعمال وغيرها ستكون متاحة لكل مشتركي نتفليكس في مايو المقبل.