إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هروب بيومي فؤاد في الكبير أوي الحلقة 15.. و"العترة" يحتاج لـ30 دعامة بالقلب

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
أحمد مكي من مسلسل الكبير اوي الحلقة 15

أحمد مكي من مسلسل الكبير اوي الحلقة 15

شهد مسلسل الكبير أوي الحلقة 15، هروب الدكتور ربيع "بيومي فؤاد" من "الكبير"، خارج المزاريطة كلها، بسبب ما حدث في "العترة" نتيجة "التركيبة" التي أعدها له خصيصًا، حيث تحول إلى رجل عجوز مُتجسدًا في شخصية محمد محمود.

الكبير أوي
شعر "الدكتور ربيع" بحالة خوف شديدة، وأخبر زوجته التي تظهر لأول مرة في المسلسل، بأنه قرر الهروب بعد نجاحه في خداع أحمد مكي، خاصة بعدما طلب "الكبير" من مُساعديه البحث عنه والوصول له في أقرب وقت.

وفي الناحية الأخرى، أصيب محمد محمود "العتره" بحالة حزن شديدة، بسبب ما حدث له، وعدم تمكنه من اللعب مع الأطفال، ليُقرر "الكبير" اصطحابه إلى الملاهي، ليعيش أجواء الطفولة، ويستقل الألعاب بأريحية، ما يُساعده في التغلب على أحزانه.

وفجأة، يشعر محمد محمود بآلام شديدة في القلب خلال اللعب، فيذهب إلى الطبيب، ليُخبره بأن الحالة صعبة، خاصة بعد أن بذل جهودًا كبيرة في الملاهي بما لا يتناسب مع سنه، حيث إنه يحتاج إلى تركيب 30 دعامة.

وبعد ذلك، تنتقل الأحداث، إلى "هجرس" الذي يقنع "جوني" بإعطاء دور في المسرحية إلى "نفادي"، حيث إن جوني يرى أنه لا يمتلك موهبة التمثيل إطلاقًا، إلا أن اختياره سيقع على "العترة" في النهاية، وبعدما علم بالنبأ وأنه يلعب دور البطولة في عرض مسرحي، يشعر مُجددًا بآلام في القلب.


أبطال مسلسل الكبير أوي

ويشارك  في بطولة مسلسل "الكبير أوي7" عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم احمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، محمد سلام، رفقة عدد كبير من ضيوف الشرف وهم أيتن عامر وأحمد السقا ومحمد محمود وغيرهم