ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هل تتحول علاقة الحب بين فوبي دينفور وريج جان بادج في Bridgerton إلى حقيقة؟

ET بالعربي | 21 يناير 2021
فوبي دينفور وريج جان بادج في "بريدجيرتون" - انستغرام @phoebedynevor

فوبي دينفور وريج جان بادج في "بريدجيرتون" - انستغرام @phoebedynevor

جذب فريق عمل مسلسل Bridgerton الأنظار إليه منذ انطلاقه في ديسمبر 2020، واستطاع الانسجام بين أفراد طاقم العمل ولاسيما فوبي دينفور التي تلعب شخصية "دفني بريدجيرتون" وريج جان بادج الذي يلعب شخصية "سايمون باسيت" أن يدفع المشاهدين لأن يطرحوا أسئلة عن إن كان هناك فعلاً قصة حب تجمعهما خلف الكواليس.

ولكي يبقى المشاهدون في حيرة من أمرهم لم يؤكد كل من فوبي وريج التكهنات حول علاقة الحب بينهما كما أنهما لم ينفيانها. لا بل قال ريج ليرفع مستوى التكهنات، في مقابلة له مع Access Hollywood خلال الشهر الحالي بما معناه: "أعتقد أن كل شيء تريدون أن تعرفونه موجود على الشاشة"، وأرفق التعليق بضحكة.

وأضاف: "لذلك قدمنا لكم كل ذلك بشكل جميل للغاية، وكل البريق الذي يتضمنه النص الجميل. وأعتقد أن الكلمات البراقة والنصوص والمواد كانت أكثر من كافية".

هذه التلميحات لم تقتصر على الانسجام وكلام ريج، بل أيضاً جاءت على لسان فوبي التي كشفت عن أنها وريج لا يزالان يتواصلان منذ أن انتهى تصوير العمل، علماً أنهما لم يتمكنا من رؤية بعضهما البعض منذ فترة.

وقالت لصحيفة الغارديان في يناير الحالي، بأنه "لسوء الحظ بأن ريج في لوس أنجلوس، ولكننا نتواصل كثيراً"، ولفتت إلى أنهما قضيا وقتاً طويلاً معاً خلال مرحلة التدريب ما جعلهما مقربين.

وعبّرت فوبي عن رغبتها بالعودة مع ريج وباقي أفراد العمل إلى تصوير الموسم الثاني من "بريدجيرتون" بعد انتهاء جائحة كورونا. كما أنها عبّرت عن حماستها لخيوط قصة الموسم الثاني في حال تم تأكيد تصويره، إذ ذكر موقع Deadline بأن نتفليكس وعدت جمهور "بريدجيرتون" بأخبار سارّة خلال الأسبوع الجاري، وبالتالي من المتوقع أن تكشف المنصة عن موسم ثانٍ من العمل الذي حقق نحو 63 مليون مشاهدة على نتفليكس في 28 يوماً من صدوره.

فوبي دينفور
صورة من مسلسل Bridgerton - انستغرام @phoebedynevor

وفي حال التأكيد من المتوقع أن يتمحور العمل حول شقيق "دفني"، أنتوني بريدجيرتون الذي يلعب دوره جوناثان بيلي.

وسط التكهنات عن علاقة بين فوبي وريج، في الحقيقة إن فوبي كانت مرتبطة بالممثل شون تيل في العام 2017، ولا يوجد أي معلومات واضحة عن حياتها العاطفية حالياً.

Bridgerton
فوبي دينفور وريج جان بادج في Bridgerton  - نتفليكس @bridgertonnetflix

أما ريج فدارت شائعات حول علاقة جمعته بأنتونيا توماس في العام 2016 كما أنهما حضرا معاً العرض الأول لفيلم Queen of Katwe وكانا منسجمين، إلا أنهما لم يعلقا على الشائعات ولم يؤكدا حقيقة علاقتهما.

لذلك يمكن أن يكون الانسجام بين الثنائي على الشاشة هو ترجمة لمشاعر حقيقة.