فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

هل هناك موسم ثاني من برلين ؟ وما قصة El refugio atómico ؟

ET بالعربي | 09 فبراير 2024
هل هناك موسم ثاني من مسلسل برلين Berlin  على  Netflix

هل هناك موسم ثاني من مسلسل برلين Berlin على Netflix

بالرغم من تفاوت الآرآء حول مسلسل برلين Berlin المشتق عن مسلسل البروفيسور "لا كاسا دي بابل" إلا أنه لا يمكن أن ننكر المشاهدات القياسية وشعبيته من فئة كبيرة، والتي تنتظر بفارغ الصبر فرصة وجود موسم ثاني منه.

مسلسلات حرب العصابات والجريمة الأكثر رواجا

 

حتى فبراير 2024، لم تعلن Netflix رسميًا عن تجديد للموسم الثاني من "Berlin". ومع ذلك، نظرًا لأعداد المشاهدة القوية، هناك بالفعل فرصة جيدة لتجديده وإمكانية تقديم المزيد من المغامرات المثيرة….


برلين Berlin الموسم الثاني المشتق من مسلسل البروفيسور 

كما أثارت تلميحات أليكس بينا بشأن عودة المسلسل الرئيسي "Money Heist" تكهنات حول مستقبل "Berlin". وفي حالة تجديد المسلسل، من المتوقع أن يعود بيدرو ألونسو بدور برلين، ليقود العصابة إلى مغامرات جديدة، حيث ألمحت خاتمة الموسم الأول إلى لم الشمل، مما يشير إلى أن طاقم الممثلين الأصليين يمكن أن يعودوا.

برلين Berlin الموسم الثاني المشتق من مسلسل البروفيسور 

اختتم الموسم الأول من مسلسل "Berlin" بقيام برلين وطاقمه بتنفيذ عملية سرقة مجوهرات ناجحة، مما وضع الأساس لمآثر مستقبلية. قد يتبع العرض تنسيق سرقة لكل موسم، حيث يتعمق في الحبكات الفرعية الرومانسية التي تم تقديمها مسبقًا. يمكن أن تتفاقم التوترات داخل المجموعة، وخاصة بين برلين وكاميل، بسبب الغيرة وانعدام الثقة بين الأعضاء.


مسلسل El refugio atómico (الملجأ)

من جهة أخرى ولمحبي هذا النوع من الأعمال.. بدأ تصوير المسلسل الجديد El refugio atómico (الملجأ النووي) منذ يوم الاثنين 5 فبراير، وهو المسلسل الجديد الذي ابتكره أليكس بينا وإستر مارتينيز لوباتو، العقل المدبر وراء نجاحات نتفليكس مع أعمال مثل Money Heist وSky Rojo وThe New York Times و Berlin.

مسلسل El refugio atómico (الملجأ)

عبر حلقاته الثمانية التي تبلغ مدتها ساعة واحدة، يروي كيف أن الحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع ولجأت مجموعة من أصحاب الملايين إلى مخبأ فاخر يسمى Kimera Underground Park.

وبينما يصبح الوضع في الخارج أكثر رعبًا من أي وقت مضى، فإنهم سيحققون أقصى استفادة من مدينتهم الحصرية، مع استكمال ملعب كرة السلة، ومطعم، وحديقة زن، وبار كوكتيل، وأريكة شرينك، وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. ليعتادون تدريجيًا على العيش (معًا) في حفرة جحيم فاخرة تقع في عالم تحت الأرض مليء بالألغاز.

ويلعب أدوار سكان هذا الملجأ ميرين إيبارغورين (التي شاهدناها مؤخرًا في مسلسل "لا تكذب" وفي أفلام مثل "الظواهر" و"زفاف والدي المكسيكي"، وخواكين فورييل (ممثل أرجنتيني لديه ظهر في أفلام أوروبية مثل The Year of Fury وEnterrados ، وناتاليا فيربيكي (أيضًا في سلسلة You Shall Not Lie)، وكارلوس سانتوس (حصل جائزة غويا لأفضل ممثل جديد عن فيلم Smoke & Mirrors)، ومونتسي جوالار، باو سيمون، وأليسيا فالكو، وأجوستينا بيسيو، وأليكس فيلازون.

ETO04335 La Casa De Papel-_1

سيتم توجيه هذه الشخصيات من قبل خيسوس كولمينار (الذي أدار حلقات مختلفة من Money Heist وSky Rojo)، وديفيد باروكال (من Sky Rojo وبرلين) والمكسيكي خوسيه مانويل كرافيوتو (المسلسل المكسيكي El colapso).

وتمت كتابة السيناريوهات بواسطة أليكس بينا وإستير مارتينيز لوباتو وديفيد باروكال وديفيد أوليفا ولورينا جي مالدونادو وهمبرتو أورتيجا.

El refugio atómico هو من إنتاج شركة Vancouver Media (شركة Alex Pina) لصالح Netflix. سيتم بث المسلسل قريبًا عبر نتفلكس في جميع أنحاء العالم.