وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

هل هناك موسم ثاني من مسلسل Wednesday ؟

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
Wednesday- صورة من نتفليكس

Wednesday- صورة من نتفليكس

يبدو أن هناك توجهات بالفعل لموسم ثاني من الكوميديا السوداء الخيالية "وينسداي"، بعد أن استطاع مسلسل Tim Burton الجديد عن عائلة آدمز إبهار الجمهور ونقاد الدراما، وتصدر المشاهدات على نتفليكس.

يركز المسلسل على، Wednesday - الأربعاء، وهي الابنة المراهقة للعشيرة الأسطورية، والتي لعبت دورها ببراعة جينا أورتيغا، حيث تم إرسالها إلى مدرسة جديدة " أكاديمية Nevermore " لذوي القدرات الخارقة، وتحاول الفتاة أن تتعلم كيفية التغلب على مخاطر المدرسة، وإحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها، وتسعى للكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عامًا؛ لتبدأ الأحداث الغريبة في التصاعد.

وبحسب التقارير والاحصائيات، وصل وينسداي لأكثر من مليار ساعة مشاهدة بعد 20 يومًا فقط من صدوره، ليصبح ثالث أكثر عروض Netflix شهرة على الإطلاق بعد أرقام "Squid Game" و "Stranger Things 4".

Netflix Wednesday gif

 

ما نعرفه عن الموسم الثاني من Wednesday 

ليس هناك تأكيد رسمي للموسم الثاني من Wednesday بعد، لكن المسؤول عن المسلسل في نتفليكس في الولايات المتحدة وكندا بيتر فريدلاندر، قال أنه "متفائل" بالمزيد من المواسم التي سيُمنح لها الضوء الأخضر، خلال تصريحات له لـ Variety: "ربما تعرف ما سأقوله - لكن ليس لدي ما أؤكده في هذا الوقت. أنا متفائل بشأن Wednesday.. سنترك الأمر عند هذا الحد".

وتابع في حديثه عن المسلسل بما معناه "غريب، لأنه يبدو مختلفًا، لكن أمامنا أسبوعين فقط على إطلاقه، وما زلنا حقًا في بداية هذه الظاهرة الثقافية.. وهناك الكثير لاستيعابه والتعرف عليه". مشيرًا إلى أنه لأمر مدهش مدى السرعة التي "انفجر" بها على نتفليكس.

ويبدو أن هناك تصريحات جديدة خاصة لـDeadline؛ حيث تصدرت أخبار تجديد Wednesday لموسم ثاني اليوم من عدة مواقع، وفق ما تم تداوله والمتوقع إعلانه في بداية 2023.

الموسم الثاني من Wednesday

الموسم الثاني من Wednesday


شخصيات عائلة Addams آدامز:

جينا أورتيجا Jenna Ortega في دور Wednesday Addams

لطالما استطاعت جينا اورتيغا Jenna Ortega صناعة اسم لنفسها في نوعية أعمال الرعب بأدوار عديدة، في تكملة 2022 Scream وTi West's X، لذلك يبدو من الطبيعي أن يتم اختيارها للعب دور مراهقة Wednesday التي تنتمي لعائلة آدامز.

وينسداي

Wednesday هي مراهقة تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً تتمتع بالشجاعة والذكاء، كما أنها طالبة جديدة في أكاديمية نيفرمور، ليس عليها فقط أن تتنقل بين خصوصيات وعموميات علاقات المراهقين، ولكنها تأخذ على عاتقها أيضاً التحقيق في موجة القتل التي ابتُليت بها المدينة التي يُطلَق عليها حرم نيفرمور المنزل، كما لعبت جينا أورتيجا دور البطولة في مسلسل You as Ellie Alves الذي عُرض على نتفليكس.

مسلسل Wednesday

كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta بدور مورتيسيا آدامز

تلعب كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta دور مورتيسيا آدامز، والدة Wednesday  والطالبة السابقة في أكاديمية نيفرمور، التي تظهر مرتين في هذه السلسلة المكونة من ثماني حلقات، فإن زيتا جونز تجلب الحياة حقًا "البريق المخيف" للشخصية.

كاثرين زيتا جونز لديها مسيرة سينمائية طويلة، من خلال عدة أعمال مثل High Fidelity و Chicago و The Legend of Zorro بجانبWednesday، كما أنها ظهرت مؤخراً في المسلسل التلفزيوني Prodigal Son وستظهر في ديزني + الكنز الوطني الأصلي: حافة التاريخ.

مسلسل Wednesday

لويس جوزمان  Luis Guzmánفي دور جوميز آدامز

جوميز آدامز هو والد Wednesday  وزوج مورتيسيا، المرتبط بغموض قاتل على الرغم من أنه بفضل قدرات التحقيق لـ Wednesday ، من المحتمل ألا يظل سره مدفونًا لفترة طويلة، والذي تم بعثه إلى الحياة بواسطة Luis Guzmán، والذي اشتهر من خلال شخصيته في فيلم الحب المترنح Punch Drunk Love.

مسلسل Wednesday

إسحاق أوردونيز  Isaac Ordonez في دور بوغسلي آدامز

يلعب إسحاق أوردونيز دور بوغلسي آدامز، الأخ الأصغر لـ Wednesday ، تبرز طبيعته جانبا متحفظا، والذي يخفيه عادةً مع مظهره الخارجي المعروف بأنه بلا قلب.

وهذا هو أول دور رئيسي لـ"إسحاق أوردونيز"، على الرغم من ظهوره في فيلم A Wrinkle in Time للمخرج Ava DuVernay في دور تشارلز والاس المزدوج.

مسلسل Wednesday

فريد أرميسن Fred Armisen في دور العم فيستر

يلعب فريد أرميسن دور العم غريب الأطوار لـ Wednesday  في حين أن الأخيرة لا تثق بالعديد من البالغين، فهي تعلم أن "العم فيستر" سيكون دائمًا موجودًا لمساعدتها في معرفة الفنون المظلمة.

ظهر فريد أرميسن في العديد من الأعمال الفنية، وأبرزها البرنامج التليفزيوني Saturday Night Live و بأدواره التي جسدها في Portlandia و   Documentary Now! وقد ظهر أيضًا في العديد من المسلسلات الكوميدية كضيف شرف مثل Brooklyn Nine Nine وNew Girl.

دور العم فيستر


الممثلين في مسلسل Wednesday

يشارك في بطولة المسلسل: جينا أورتيجا  Jenna Ortega، كرستينا ريتشي Christina Ricci، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إيما مايرز emma myers، جوي سنداي Joy Sunday، غويندولين كريستي Gwendoline Christie، ريكي ليندهوم Riki Lindhome، لويس غوزمان Luis Guzmán، جيمي ماك شين Jamie McShane، ثورا بيرتش Thora Birch، بيرسي هاينز وايت Percy Hynes White، هنتر دوهان Hunter Doohan، جورجي فارمر Georgie Farmer، أوليفر واتسون Oliver Watson، تومي إيرل جنكينز Tommie Earl Jenkins، Victor Dorobantu، Johnna Dias-Watson، Naomi J. Ogawa، Moosa Mostafa.