بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

هل يخرج مسلسل "محارب" لـ حسن الرداد من موسم رمضان 2023؟

ET بالعربي | 19 فبراير 2023
حسن الرداد -صورة من انستغرام

حسن الرداد -صورة من انستغرام

أعلن حسن الرداد قبل فترة قصيرة عن مشاركته في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "محارب" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، إلا أن شركة الإنتاج لم تحدد موعد التصوير حتى الآن، رغم حلول رمضان بعد شهر واحد تقريباً.

وعلم "ET بالعربي" أن مسلسل "محارب" يقترب من الخروج من موسم رمضان 2023 بشكلٍ كبير، خاصة وأن عملية التحضيرات لازالت قائمة حتى الآن، حيث إن المشروع مكون من 30 حلقة.

وقد تضطر الشركة المنتجة لتأجيل مسلسل حسن الرداد، إلى موسم رمضان 2024، خصوصاً أن غالبية أحداث المسلسل تدور في إطار من الأكشن، الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً، كما أن المخرجة شيرين عادل ترغب في تقديم المشروع بشكلٍ مميز دون استعجال، إذ أن ضيق الوقت لن يأتِ في صالح المشروع، وقد يتسبب في خروجه من رمضان المقبل.

حسن الرداد

ومن المقرر أن تحسم الجهة المنتجة قرارها النهائي تجاه مسلسل "محارب" ومصيره من المشاركة في موسم رمضان 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة.

آخر أعمال حسن الرداد

وعرض مؤخرًا لـ حسن الرداد، فيلم "تحت تهديد السلاح"، وشاركه البطولة كل من مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.