هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

هل يقتل سيف أخته رهف في ع أمل.. مقطع مسرب من الحلقة 25

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
ماغي بو غصن - صورة من الحلقة 25 من مسلسل ع أمل

ماغي بو غصن - صورة من الحلقة 25 من مسلسل ع أمل

 بعد الأحداث المشوقة التي حملتها الحلقة 24 من مسلسل ع أمل، يبدو أن الجميع ينتظر ردة فعل سيف على الفيديو الذي وصل إليه ويتضمن لقطات فيديو لـ رهف ويونس وهما يضمان بعضهما البعض في الحديقة.

ماغي بو غصن رفعت مستوى التشويق من خلال مشاركة مقطع مسرب من الحلقة 25، وظهرت فيه وهي تبكي بشدة وتقول "تركوني بدي أقتله، وعلقت عليه "تسريب كواليس من الحلقة 25.. شو رح يصير بالحلقة الليلة؟".


أحداث الحلقة 24 من مسلسل ع أمل

يبدو أننا أمام أحداث مشوقة ومثيرة جداً في الحلقات القادمة من المسلسل الرمضاني "ع أمل" مع تصاعد الأحداث التي شاهدناها في الحلقة 24 من العمل.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

في نهاية الحلقة يصل فيديو إلى سيف يتضمن لقطات فيديو لـ رهف ويونس وهما يضمان بعضهما البعض في الحديقة، ويصل الفيديو في اللحظة التي تصل فيها رهف مع والدتها ورباح إلى القرية بعد يوم من زواجها من يونس.. ليجدوا أنفسهم وجهاً لوجه مع سيف.. فهل سيقوم بقتلها؟.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

الفيديو قام بتصويره أشخاص مرسلين من قبل نبال.. الذي يحاول من عدة محاور أن ينتقم من يسار، وفي هذا الوقت استطاع أن يجمع رباح ووالدته مع يسار على الغداء وهنا تعلم أمها أنها تشرب الخمر وتغادر المطعم فوراً.

الضغوطات تتزايد على يسار مع تصاعد الاحداث.. ونجدها أمام برنامج منافس لبرنامجها وتقدمه دينا بمساعدة جلال، ولكن تستطيع يسار أن تواجهها بقوة وبـ حقيقتها وتحرجها.. وأعطتها درس في الأمانة التي يجب أن تتبناها في تقديم المحتوى وكشف أنها تعرف قصتها الحقيقية مع والد أمها.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

وفي بداية الحلقة نجد أن يسار تجتمع مع أخيها رباح ويدور بينهما حديث صريح.. يكشف فيه رباح أنه تغير وأصبح مع المرأة وحقوقها.. وأن يسار تذكره بشقيقته الراحلة.

شاهدوا أيضاً.. مسلسل ع أمل : كارول عبود تخرج من شخصية سارية وريان حركة تصدم الجمهور 

كارول عبود تخرج من شخصية سارية ورايان الحركة تصدم الجمهور

قصة مسلسل ع أمل

مع انطلاق مسلسل "ع أمل" في الموسم الرمضاني 2024، تصدرت قصته الجريئة والمشوّقة حديث السوشيال ميديا والصحافة.

ويحمل العمل رسائل هامة حيث يسلط الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل إطار عائلاتهم وأزواجهم، مع حرمانهم من أبسط الحقوق، كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها "يسار" في مرحلة شبابها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسبب خروجها عن العادات والتقاليد، إلى جانب الكثير من الأسرار وقصص الحب المعقدة.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

المسلسل مليء بالإثارة والأحداث المتسارعة، في قصة غريبة تحدث مع مذيعة مشهورة تدعى "يسار"، بعد أن كرّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، ثم تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها الأليم.

أبطال مسلسل ع أمل

العمل من بطولة ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري وآخرين، ومن تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

ع أمل - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية - ماغي بو غصن

ويتم عرض مسلسل "ع أمل" طيلة شهر رمضان 2024 على قناة MBC وشاهد.