ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هند صبري تتحدث عن منة شلبي وتصف ياسمين صبري بالقمر

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2021
هند صبري-صورة من انستغرام

هند صبري-صورة من انستغرام

استطاعت هند صبري أن تكون "ترند" منذ ليلة أمس في إطلالتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" بعد عدة تصاريح كانت جريئة ومواضيع تحدثت بها لأول مرة.
تحدثت عن كلمتها في تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي، و تاريخ عملهما معاً ، كما ذكرت هند الأعمال التي شاركت فيها السقا، وهي "الجزيرة 1 والجزيرة 2، إبراهيم الأبيض".
وقد نشرت منذ أسبوع صورة تجمعهما معلقة "صداقة"

وتحدثت هند عن تقديمها  لمنة شلبي منذ عدة سنوات عند حصولها على جائزة سيدة الشاشة العربية، فقالت أن علاقتها بها في التمثيل لم تكن على أفضل وجه الا انهما وبعد اجتماعهما بفيلم "بنات وسط البلد" تحسنت جداً وأضافت: "علاقتي بـ منة شلبي لم تكن جيدة في البداية، بسبب محاولات البعض للوقيعة بيننا دائماً، أنا ومنة شلبي زمان كان في بينا مشاكل كتير، مكناش بنطيق بعض، و"الموقعاتية" وقعوا بينا، خاصة إن أنا ومنة خرجنا في نفس المسار، مكناش لدرجة خصمتين أصل كنا عيال، لكن كان في حرص شديد في التعامل".

كما تحدثت هند عن علاقتها بياسمين صبري وتشابه الفساتين التي ارتدتها كل منهما في الجونة وقالت: "ياسمين صبري فنانة جميلة وأنا أحبها وأحترمها، وأحترم كل الزملاء، دي القمر بتاعنا، أول ما شوفتها علي الريد كاربت بالفستان الأصفر وأنا كمان بفستان أصفر صممت وقلت لها لازم ياسمين ناخد الصورة دي".

وأضافت هند متحدثة عن العلاقات بالوسط الفني: "في كيد في الوسط الفني، وناس ليست سوية ولكن ليس الجميع، وأنا بالطبع تعرضت له، ولا أحب تكبير الأمور، هذا ليس طبعي، أنا أفضل تصغير الموضوع حتى اتجاوزه.