بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هند صبري تعاني من الإرهاق !

ET بالعربي | 17 فبراير 2022
هند صبري

هند صبري

تصدرت هند صبري مؤخراً محركات البحث،بعد  اللقاء الذي أجرته مع أنس بوخش، وتحدثت فيه عن جوانب عديدة من طفولتها وحياتها الشخصية.

حيث بدأت هند بالحديث عن ذاتها في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تعاني من إرهاق كبير على الصعيدين الجسدي والنفسي "لكنني سعيدة، لأني بأكثر المراحل اللي في حياتي بحس أني بحصد ثمار التعب، خاصة إني دخلت تحدي السنة اللي فاتت بأن أكون ممثلة ومنتجة منفذة لنتفليكس".

ولفتت هند إلى هذا التحدي امتد لسنتين وأثر على حياتها الشخصية "خصوصاً فيما يتعلق ببناتي عليا وليلى، لأني ما كنت بقضي معهم إلا أوقات قليلة"، مشيرة إلا أنها اعتذرت منهما قائلة: "أنا لازم اعتذر لكم لأني مقصرة بحقكم، بس التقصير لأنو في حلم اسعى له".

وتحدثت هند أنها عاشت طفولة وحيدة، كونه لم يكن لديها أخوات، منوهة أنها كانت طفولة عادية "ما كان عندي هوس التمثيل، كنت أحب الهدوء والقراءة كثيراً، وكانت أحلى لحظات طفولتي، لما والدي ياخدني لنشتري الكتب من المكتبة"

أما بالنسبة لأسوأ لحظات حياتها، فكانت حادثة تعرضها للدهس من قبل سيارة أمام أعين والدتها، حيث قالت: "عندما وقع الحادث، أُغمي على والدتي لأنها كانت تراني، وأخذونا نحنا الاثنين إلى المستشفى".

هند التي كانت تسعى للسفر إلى باريس من أجل إكمال دراستها، كشفت عن الحدث الذي غير مجرى حياتها ودفعها للتخلي عن حلمها، وهو انفصال والديها عندما كان عمرها 17 عاماً، وكانت حينها تستعد لامتحان الثانوية العامة، مضيفة: "كان وقتها لازم أركز، لأن أنا الأولى على الفصل، ودايماً عندي طموحات أنو اجتاز الامتحان بتقدير ممتاز، مشان سافر لباريس، فجمّدت روحي، ولا بكيت، وخلصت الامتحانات وأخدت الإمتياز، لكن قررت أن ابقى بجانب والدتي، وتخليت عن المنحة الدراسية في فرنسا".

وتحدثت هند عن بداياتها الفنية في مصر، وكيف أنها قدمت أعمال على مدار 10 سنوات "بشتغل بس، مش بتدّلع"، ونوّهت أنها شاركت خلال تلك الفترة بأعمال لا ترضيها ولا تشبعها كممثلة "لكنني قدمتها ولا أندم، لكي أتعلم وأشوف الدنيا بتمشي الزاي".

وفي سؤال لها عن مسلسلها الجديد "البحث عن عُلا"، أشارت إلى أن العمل "يتطرق للحديث عن حاجات كتير مدفونة جوا كل ست في العالم، لأن الكلام فيها عبارة عن تابوه، وهذا سبب إصابتنا بالكثير من المشاكل النفسية نعاني منها على الأجيال القادمة"، ولفتت إلى أن هذا الصوت الداخلي "يشعرن به 99% من نساء الوطن العربي على أنه غير مشروع وغير لائق"، منوهة أن الرجل أيضاً يعاني من ذات المشاكل "مثل ألا يسمح للرجل بالبكاء أو التعبير عن مشاعر الحزن، لأنه رجل".

وتحدثت هند أيضاً عن علاقاتها السابقة مؤكدة أنها تعلمت منها معرفة ما لا ترديه وليس ما تريده، وأكدت: "أنا أرى أن تعرف مش عايز إيه أهم من أن تعرف عايز إيه، لأن عايز إيه تاخد سنين وكل شوي بتكتشف حاجة وبتتغير، بس مش عايز إيه ما تتغير، فلو أخدت بالك من اللي انت مش عايزه فأنت عمرك مش حتبقى عايزه بيوم من الأيام".