وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

هند صبري في تريلر مسلسل مفترق طرق : "أنـا مبحبش الندم"

ET بالعربي | 29 مايو 2024
هند صبري - إنستغرام

هند صبري - إنستغرام

قبل أيام من عرض مسلسل "مفترق طرق"، أطلقت شاهد اليوم عبر السوشيال ميديا إعلاناً ترويجياً جديداُ للعمل المُنتظر بشدّة من جمهور الدراما العربية.

ويشارك في بطولة المسلسل، الذي أنتجته مجموعة كاريزما للإعلام، كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري و جومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

هند صبري في مسلسل مفترق طرق على شاهد

ورفعت شاهد اليوم الأربعاء سقف التشويق بعد مشاركتها مقطعاً ترويجياً خاصاً لـ هند صبري من مسلسل"مفترق طرق"، عبر حسابها الخاص على انستقرام.

كما أضافت في التعليق : "يا إما اختار صح وألاقي الأمان .. يا إما أندم ! وأنا : مبحبش الندم #مفترق_طرق 2 يونيو على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

هند كانت شاركت في 21 مايو البوستر التشويقي للمسلسل عبر حسابها الخاص على انستقرام، مع إضافة التعليق : "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل #مفترق_طرق قريبًا على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

العمل مأخوذ عن مسلسلThe Good Wife، والذي حقق نجاحاً وشهرة واسعة بالسنوات الماضية.. فهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزةGolden Globe "غولدن غلوب"، و 43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

وكانت تدور قصته حول إليشيا فلوريك زوجة المحامي بيتر فلوريك، والذي يُسجن خلال الأحداث بعد تورطه في فضيحة كبيرة، مما يدخل إليشيا في أزمات عديدة.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مشاهدة حلقات مسلسل مفترق طرق

وسيبدأ عرض العمل في 2 يونيو المقبل على قناة MBC ومنصة شاهد Shahid.