نادين الراسي تقتحم منزلاً وتنقذ طفل من تعنيف والدته

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

أيمن عبد السلام يفقد أعصابه بسبب الدالي

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها وأحلام تطالبها بمبلغ مالي

نجوى كرم تحتفل بزفاف أحد أقربائها في لبنان

حقيقة تدهور الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

ديفيد بيكهام وفيكتوريا في ملابس زفافهما بعد 25 عاماً

ليلة وردة: أصالة تفتتح الحفل و نبيلة عبيد أبرز الضيوف الحاضرين

نجوم سوريا يشاركون في حملة زراعة القوقعة على مستوى العالم

أسماء جلال تحسم موضوع إرتباطها وتكشف قصة حبها لـ وائل جسار

هند صبري في تريلر مسلسل مفترق طرق : "أنـا مبحبش الندم"

ET بالعربي | 29 مايو 2024
هند صبري - إنستغرام

هند صبري - إنستغرام

قبل أيام من عرض مسلسل "مفترق طرق"، أطلقت شاهد اليوم عبر السوشيال ميديا إعلاناً ترويجياً جديداُ للعمل المُنتظر بشدّة من جمهور الدراما العربية.

ويشارك في بطولة المسلسل، الذي أنتجته مجموعة كاريزما للإعلام، كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري و جومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

هند صبري في مسلسل مفترق طرق على شاهد

ورفعت شاهد اليوم الأربعاء سقف التشويق بعد مشاركتها مقطعاً ترويجياً خاصاً لـ هند صبري من مسلسل"مفترق طرق"، عبر حسابها الخاص على انستقرام.

كما أضافت في التعليق : "يا إما اختار صح وألاقي الأمان .. يا إما أندم ! وأنا : مبحبش الندم #مفترق_طرق 2 يونيو على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

هند كانت شاركت في 21 مايو البوستر التشويقي للمسلسل عبر حسابها الخاص على انستقرام، مع إضافة التعليق : "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل #مفترق_طرق قريبًا على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي".

العمل مأخوذ عن مسلسلThe Good Wife، والذي حقق نجاحاً وشهرة واسعة بالسنوات الماضية.. فهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزةGolden Globe "غولدن غلوب"، و 43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

وكانت تدور قصته حول إليشيا فلوريك زوجة المحامي بيتر فلوريك، والذي يُسجن خلال الأحداث بعد تورطه في فضيحة كبيرة، مما يدخل إليشيا في أزمات عديدة.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

مشاهدة حلقات مسلسل مفترق طرق

وسيبدأ عرض العمل في 2 يونيو المقبل على قناة MBC ومنصة شاهد Shahid.