وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هيفاء وهبي تهدد: "هاوريكم خمس نجوم الضهر"

ET بالعربي | 14 أبريل 2021
هيفاء وهبي - انستغرام

هيفاء وهبي - انستغرام

"هاوريكم خمس نجوم الضهر" . بأربع كلمات فقط توعدت هيفاء وهبي زملائها الفنانين  غادة عادل، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، نور و مصطفى قمر  بعد أن وقعت ضحية لبرنامج المقالب "خمس نجوم" الذي يقدمه النجوم الخمسة  على قناة MBC مصر يومياً في رمضان.

و بدأ المقلب  عندما أوهمت هيفاء وهبي بأنها ستصور برومو سباق سيارات للإعلان عن إنطلاق فعاليات رالي في مصر يضم متسابقين من دول مختلفة، ليبدأ من بعدها التخطيط و التنسيق بين فريق العمل  الذي غاب عنه مصطفى قمر ، و تم تجهيز لوكيشن كامل يشبه حلبات السباق .

و عند وصول هيفاء وهبي التي اعتمدت إطلالة كاجوال بنطلون جينز و جاكيت جلد،  كان في إستقابلها غادة عادل، نور، محمد الشرنوبي و كريم فهمي لتصعد بعدها بالسيارة المخصصة لها برفقة كل من نور و غادة عادل بينما  اعتقدت أن الشرنوبي و كريم فهمي استقلوا سيارة ثانية بينما بالحقيقية كان يتم تجهيزهم للمقلب. 

و بعد وقوع الحادث المفترض ان يكون قد تضرر فيه كريم فهمي دخلت هيفاء وهبي في نوبة  هيسترية من الصراخ و البكاء حيث استطاعت ان تصل إلى صدارة الترند في مصر بعد ان  دفع موقفها  رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى التعاطف معها و اثنوا أيضا على الروح الإنسانية التي لديها و حرصها طوال الوقت على الإطمئنان على صحة كريم فهمي. 

ردود أفعال الناس على هيفاء وهبي