وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

وائل جسار في حبر سري: كليبات ميريام فارس في بداياتها كانت "مستفزة"

ET بالعربي | 24 أبريل 2022
وائل جسار - صورة من برنامج حبر سري

وائل جسار - صورة من برنامج حبر سري

حلّ وائل جسار  ضيفاً في برنامج حبر سري أمس، حيث روى كواليس عدّة مواقف وتصريحات سابقة له، من أبرزها عندما قال مرّة بأن كليبات ميريام فارس مستفزة. وفي إجابته عن هذا الموضوع قال وائل جسار أن كليبات ميريام في بداياتها كانت تستفزّه لأنها تركّز على مناطق معينة، وهو ليس الوحيد الذي يراها بهذه الطريقة، وأضاف بأن ميريام فارس تملك صوتاً جميلاً يمكنها أن تركّز على إبرازه بشكل أكبر . أما بالنسبة لهيفا وهبي ومايا فقال وائل جسار إنهما مغنيتان استعراضيتان وهما تعرفان ذلك، وشدّد على أنه ليس بصدد إطلاق الإحكام على أحد، فهو يدلي برأيه فقط ويجيب عن الأسئلة المطروحة في البرنامج.

 

وفي إجابته عن موضوع وصفه لشيرين عبد الوهاب بأنها مزاجية ومتقلّبة، قال وائل جسار بأنه تسرّع في وصفها بهذه الطريقة ولكنه كشف عن السبب الذي دفعه لذلك قائلاً إنه التقى بشيرين في مناسبتين مختلفتين وتعاملها معه كان مختلفاً في كل مرّة، ففي حفل أحد الأفراح الذي اجتمعا فيه كانت طيبة و"حبوبة" على حسب قوله، وعندما التقى بها على متن الطائرة لم تكن كذلك. وختم كلامه عن شيرين بالقول إنه يحبها لأنّها دائماً "تتحفنا" بأعمال رائعة.

 

كما تطرّقت أسما ابراهيم في برنامجها حبر سري إلى موضوع خلاف وائل جسار مع أحلام بعد تصريحه بأن الأصوات في الموسمين الأول والثاني من برنامج ذا فويس كانت أجمل لتردّ عليه أحلام ب"نظّف أذنيك". فعلّق وائل بأنه يكن لأحلام كل التقدير والاحترام، ولكنه استغرب هجومها عليه خاصة أنه حرٌ بإبداء رأيه الذي ما زال مصراً عليه، وأضاف بأنه يجب أن يكون هناك "أخلاق في التعاطي مع بعضنا"، واعتبر أن كلمتها كانت مستفزة بالنسبة له.

 

وفي نفس إطار الردّ على مواضيع الخلاف مع الفنانين، نفى وائل جسار شائعة الخلاف بينه وبين إيهاب توفيق بعد إطلاق ألبومه الديني في مصر  واصفاً إياه بأنه أخوه وحبيبه، كما نفى خبر انتقاده لوجود محمد حماقي ضمن لجنه ذا فويس معتبراً أنه ملأ مكانه وأكثر  وكان قمةً في الرقي والاحترام. من جهة أخرى أكّد على تصريح أيمن بهجت قمر عندما قال بأن وائل جسار لم ينجح إلّا بعد ما توقف عن تقليد جورج وسوف، مضيفاً إنه كان متأثراً بمدرسة جورج وسوف في البدايات، ولكن في ما بعد وجد هويته، ومشيت خلاص هي كانت مفتاح نجوميته في مصر.

 

وبعيداً عن الفن، صرّح وائل جسار بأنه لا يريد لابنته التي تملك ميولاً فنية أن تدخل الوسط، لأنه مرهق نفسياً ومتعب جسدياً، بالرغم من تقديره للفن واعتباره رسالة سامية. من جهة أخرى، قال إن قضية توقيفه في مطار القاهرة الدولي قبل سنوات هي ذكرى "وحشة" لا يحب التكلم عنها، والمبلغ الذي كان بحوزته لم يكن كبيراً كما قيل في الإعلام، كما شكر النقيب هاني شاكر على تدخله في القضية وقتها، وشكر الدولة المصرية على معاملته بكل احترام.

يُذكر أن برنامج حبر سري من تقديم أسما ابراهيم ويُعرض يومياً في شهر رمضان على قناة القاهرة والناس.