ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ورد ويمامة ضحايا جواهر في مربى العز الحلقة 29

ET بالعربي | 19 أبريل 2023
شخصية ورد في مربى العز - صورة من تويتر

شخصية ورد في مربى العز - صورة من تويتر

مع اقتراب الحلقة الأخيرة من مسلسل مربى العز، الأحداث تزداد تصاعداً وحماساً، ومعركة جواهر الغير علنية مع حارات الشام الثلاثة تصل إلى ذروتها.

في حلقة اليوم الـ 29، كانت النهاية حزينة، حيث استطاع غالب شقيق جواهر بأن يتسلل إلى بيت أبو علاء ويطلق النار على زين وورد وهم على السطح إلا أن الطلقة أصابت ورد دون معرفة إذا قتل أم لا.

إصابة ورد في مربى العز

جواهر كانت قد شنت حربها على مناع الذي كاد أن يكشفها ويفسد خطتها الشريرة التي بدأت قبل 18 عام، وبينما كان غالب يحاول قتل زين، كان هي في منزل يمامة خطيبة مناع ووضعت لها شيء ما في فنجان الشاي ما أدى إلى غيابها عن الوعي.

جواهر في مربى العز

وفي هذه الأثناء مناع كان مشغول في البحث عن أيقونة الذهب التي تكشف حقيقة زين وأصله، وبالفعل استطاع أن يجدها وأخبر اسينات خانم أن زين هو ابنها الحقيقي مع طلبه بالتكتم عن الموضوع حالياً حتى التخلص من الشخص الذي يحاول أزيتهم.

هذه الأحداث الحماسية كلها من الحلقة 29، بانتظار ماذا سيفعل مناع عند معرفة كل ما حصل، وكيف يتمكن من الكشف عن هوية الفاعلين. 

مناع في مربى العز


قصة مسلسل مربى العز

يتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة والعلاقات العائلية والإجتماعية فيما بينهم، ويواجه شيخ الحارة "مالك" العديد من المشاكل والتحديات التي يحاول التصدي لها. كما تدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، لكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز.

لكن الفرحة لم تكتمل معهم، إذ يتسلل الشر لتلك العائلات وتحاك المكائد ضدهم لسلب هؤلاء الصغار حقهم في زعامة الحارة بعد آبائهم، فتظهر جواهر وإخوانها مع حقدهم الكبير ورغبتهم في الإنتقام من أصحاب تلك الأنساب والعائلات فيحاولوا المستحيل لتعكير صفو الحياة عليهم.

بوستر مربى العز