أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

ورد ويمامة ضحايا جواهر في مربى العز الحلقة 29

ET بالعربي | 19 أبريل 2023
شخصية ورد في مربى العز - صورة من تويتر

شخصية ورد في مربى العز - صورة من تويتر

مع اقتراب الحلقة الأخيرة من مسلسل مربى العز، الأحداث تزداد تصاعداً وحماساً، ومعركة جواهر الغير علنية مع حارات الشام الثلاثة تصل إلى ذروتها.

في حلقة اليوم الـ 29، كانت النهاية حزينة، حيث استطاع غالب شقيق جواهر بأن يتسلل إلى بيت أبو علاء ويطلق النار على زين وورد وهم على السطح إلا أن الطلقة أصابت ورد دون معرفة إذا قتل أم لا.

إصابة ورد في مربى العز

جواهر كانت قد شنت حربها على مناع الذي كاد أن يكشفها ويفسد خطتها الشريرة التي بدأت قبل 18 عام، وبينما كان غالب يحاول قتل زين، كان هي في منزل يمامة خطيبة مناع ووضعت لها شيء ما في فنجان الشاي ما أدى إلى غيابها عن الوعي.

جواهر في مربى العز

وفي هذه الأثناء مناع كان مشغول في البحث عن أيقونة الذهب التي تكشف حقيقة زين وأصله، وبالفعل استطاع أن يجدها وأخبر اسينات خانم أن زين هو ابنها الحقيقي مع طلبه بالتكتم عن الموضوع حالياً حتى التخلص من الشخص الذي يحاول أزيتهم.

هذه الأحداث الحماسية كلها من الحلقة 29، بانتظار ماذا سيفعل مناع عند معرفة كل ما حصل، وكيف يتمكن من الكشف عن هوية الفاعلين. 

مناع في مربى العز


قصة مسلسل مربى العز

يتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة والعلاقات العائلية والإجتماعية فيما بينهم، ويواجه شيخ الحارة "مالك" العديد من المشاكل والتحديات التي يحاول التصدي لها. كما تدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، لكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز.

لكن الفرحة لم تكتمل معهم، إذ يتسلل الشر لتلك العائلات وتحاك المكائد ضدهم لسلب هؤلاء الصغار حقهم في زعامة الحارة بعد آبائهم، فتظهر جواهر وإخوانها مع حقدهم الكبير ورغبتهم في الإنتقام من أصحاب تلك الأنساب والعائلات فيحاولوا المستحيل لتعكير صفو الحياة عليهم.

بوستر مربى العز