فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ياسمين عبد العزيز تلجأ لأحمد العوضي للتخلص من زوجها والجمهور يشيد بـ "اللي مالوش كبير"

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
بوستر مسلسل اللي مالوش كبير- انستغرام @yasminabdelaziz_

بوستر مسلسل اللي مالوش كبير- انستغرام @yasminabdelaziz_

بعد أن تعرضت "غزل" لضرب مبرح من زوجها "عابد" قررت أن تقتله، وعندما شعرت بالضعف وعدم قدرتها على ذلك لجأت لـ "الخديوي" ليقوم بالمهمة.

في تفاصيل الحلقة 3 من "اللي مالوش كبير"، تدخل "غزل" (ياسمين عبد العزيز) غرفة نوم زوجها "عابد" (خالد الصاوي)، حيث يستيقظ ويجدها تتهيأ لقتله بالمقص، لكن عابد يدرك أن زوجته أضعف من أن تقوم بذلك. ويقول لها: "تخايلي ان أنا متأكد حتى لو ما كنتش صحيت انت ما كنتيش حتعمليها، يا غزل انت ملاك يا حبيبتي، مهما حاولتي تعملي قوية وشرسة انت جواك بيبي يا بيبي، بس هو طفل شقي شوية".

ثم تعبّر "غزل" عن كرهها لـ"عابد" وتطلب منه الطلاق، إلا أنه يرفض بحجة أنه يحبها ولن يسمح بأن ترتبط بشخص آخر غيره.

ثم قام برميها على الأرض، متهمة إياها بالجبن، طالباً منها في حال أرادت أن تقتله يجب أن تختار طريقة تليق بها لا بضربة مقص، معتبراً أن الموت على يد زوجته هو فضيحة أو كارثة.

ثم طلبت "غزل" من زوجها أن يقتلها لأن ذلك سيريحها، فرفض لأن موتها سيتعبه.

يقوم "عابد" بالتجسس على هاتف زوجته ويكتشف أنها تتواصل مع رجل يحاول أن يقدم لها المساعدة للتخلص من حياتها الحزينة، ويذهب إلى غرفتها حيث يقوم بضربها.

وبما أن "غزل" لا تستطيع أن تقتل زوجها وتتخلص من ظلمه وبطشه، لجأت لـ"الخديوي" (أحمد العوضي) وعرضت عليه مبلغاً من المال ليساعدها في التخلص من زوجها.

 أحداث الحلقة الثالثة من "اللي مالوش كبير" تصدرت الترند على محرك البحث غوغل وعلى تويتر، وأبدت إحدى المتابعات اعجابها بالعمل وكتبت: "مسلسل اللي مالوش كبير مرااا حلو الوحيد اللي أعجبني".

وعلق أحد المغردين: "أقسم بالله مسلسل رقم واحد وبيشد الواحد من أول حلقة، الله ينور عليكم مسلسل روعة بجد ومفيش غيره بتفرج عليه".

وغردت أخرى وكتبت: "ياسمين عبد العزيز بتهرب من خالد الصاوي في مسلسل اللي مالوش كبير بعدما ضربها وبهدلها، المهم بيقولها ايه بقى وهي بتهرب "غزل انتي رايحة فين وانتي حافية وبالبجامة كدا"، مش عارفة المؤلف كتب الجملة دي في السيناريو ازاي".

اللي مالوش كبير

ووصف مغرّد العمل بأنه "أجمد مسلسل السنة دي، واللي عاوز يعاركني يعاركني"، وكتبت مغردة: "حلقة كمان في مسلسل اللي مالوش كبير وجوز ياسمين عبد العزيز يزعلها، هلم ناس وأروح أجبلها حقها انتو فاهمين!!".

اللي مالوش كبير

فيما انتقدت مغردة تضامن الجمهور مع "غزل"، وكتبت: "معلش يا جماعة بتتعاملوا ليه انها مظلومة وهي عايشة كل يوم في بار وبتكلم رجالة عادي ف جوزها بيتعصب عليها".

اللي مالوش كبير

وكان لأغنية تتر المسلسل اشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر متابع بأن "أغنية التتر بتاع مسلسل اللي مالوش كبير جامدة"، وعلقت مغردة أخرى على الموضوع نفسه وكتبت: "التتر الفايز معانا لحدي اسي طبعاً تتر مسلسل اللي مالوش كبير بصوت إبراهيم الحكمي حاجة كدا ما تخلص".