إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

يسرا اللوزي: روحت لدكتور نفسي.. وابنتي كانت مهددة بالشلل في تلك الحالة

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
يسرا اللوزي من برنامج حبر سري

يسرا اللوزي من برنامج حبر سري

في لقاء لـ يسرا اللوزي والتي كانت ضيفة في بأسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري" على "القاهرة والناس"، تطرقت في حديثها إلى مرض ابنتها والعديد من الأمور الشخصية،  حيث قالت: "ابنتي خضعت لعملية خطيرة استمرت لـ7 ساعات كاملة، وحال فشلها كان ممكن يحصل شلل"، هكذا كشفت يسرا اللوزي تفاصيل رحلتها مع مرض ابنتها، وهي في عمر الـ15 شهراً، حيث إنها لم تكن تمتلك عصب سمعي.

وتابعت " طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي، وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي لعدد ساعات طويلة، حيث إن العملية استغرقت 7 ساعات، إلا أن زوجها شجعها على إجراء العملية.
 

وأشارت إلى أنها تعلمت لغة الإشارة للتواصل مع طفلتها، مضيفة: "نفس تسمع وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية وقت العملية لكن خدت الريسك"، مضيفة: "بنتي بطلة.. لم أشعر بالضعف في رحلة مرضها في البداية، لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفة في فترة معرفة المرض".

وأوضحت يسرا اللوزي، أنها ذهبت إلى طبيب نفسي في إحدى الفترات، بعد فترة من فقدان الشغف والطاقة، قائلة: "زيادة الضغوط، وعدم وجود طاقة وفقدان الشعور بالسعادة والانبساط أو الحزن خلاني أروح للدكتور النفسي". 

وحول ظهورها بملابس بيضاء في عزاء والدها، أوضحت أن ذلك يعود لكون والدتها سورية، وأهل الشام لا يرتدون الملابس السوداء في العزاء، كما أشعر أن الأبيض مريح هو لون الارتياح، كما يتضمن العديد من صفات إيجابية.
 
كما أشارت إلى أن ارتداء اللون الأبيض جعلها أكثر ارتياحًا في العزاء، متابعة: "الأبيض يهدي الأعصاب، وهو ما حدث في فترة وفاة والدي.. أنا مستهلش أكون بنته هو أكتر حد مثقف وعنده ضمير في عمله".

وأكدت أن النجومية حرمتها من تصرفات كانت تمارسها قبل الشهرة، مثل الخروج مع أصدقائها لمنطقة الوكالة، والمشي في الشارع بدون سيارة، وكذلك ركوب المترو، قائلة: "مبخافش من حاجة ودي خبرة حياتية ليا ولأسرتي، وما أفعله منحني خبرة كبيرة في حياتي".