جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

يسرا اللوزي تتعرض للتنمر من جديد والنجوم يدعمونها

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
يسرا اللوزي - الصورة من إنستغرام

يسرا اللوزي - الصورة من إنستغرام

للمرة الثانية تعرضت يسرا اللوزي للتنمر في تعليق إحدى مُتابعيها على إنستغرام بسبب الحالة المرضية لابنتها التي لديها مشكلة مرضية في السمع وتعلق على إحدى منشوراتها بـ "أم الطرشة".

شاركت يسرا مُتابعيها على إنستغرام سكرين شوت لإحدى التعليقات التي كتبت "منا بقولهالك أهو يا أم الطرشة أقدر أقولهالك فيس تو فيس"، وعلقت على الصورة كاتبة "عملت بوست توعية لسرطان الثدي وده كان أحد التعليقات حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص هسيبلكم الموضوع ده، شكراً".

أثار المنشور غضب عدد كبير من جمهورها ونجوم الفن، وانهالت التعليقات الداعمة والمتضامنة معها، وآخرون نصحوها بتقديم بلاغ، وعلقت كندة علوش قائلة: "أستغفر الله العظيم مش عارفة ده سواد ولا مرض ولا إيه اللي يخلي حد يفكر أو يكتب كده".

تعليق كندة علوش على تعرض يسرا اللوزي للتنمر

تفاعل مع التعليق كريم فهمي الذي عبر عن غضبه بما حدث، وعلقت علا رشدي كاتبة: "ناس مريضة وربنا عاميهم، فقط تنفسي وأرسل لكي الحب والقوة".

سبق وأن تعرضت يسرا اللوزي للتنمر وتم وصفها بـ "أم الطرشة" من قبل، لكن وقتها ردت قائلة: "شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم"

النجوم يدعمون يسرا اللوزي بعد تعرضها للتنمر

وتابعت: "ثانيا أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنئادمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها"

وأضافت: "البنت الصماء دي هي اللي الهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابى فى حياة عائلات كتير ويسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس ومايبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)".

واختتمت حديثها قائلة: "فالبتالي الطفلة الصماء دي، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضحلى بقى، حضرتك أنجزت إيه فى حياتك؟.. شكرا".