إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

يسرا فشلت في جمع يوسف شاهين وعادل إمام

ET بالعربي | 06 أبريل 2020
يسرا فشلت في جمع يوسف شاهين وعادل إمام

يسرا فشلت في جمع يوسف شاهين وعادل إمام

"لم أحلم أو أتصور أو حتى أصدق أنني سأكمل في طرق الفن"، بهذه العبارة إفتتحت يسرا حلقتها من "دبي كروز" مع ميساء مغربي على قناة دبي.

قالت يسرا أنها حاولت كثيراً أن تجمع الراحل يوسف شاهين وعادل إمام في عمل مشترك معها، "حضنت جمهوري من خلال عادل إمام ومواقف غير عادية وقفها إلى جانبي يوسف شاهين، لهما فضل كبير في مسيرتي الفني"، وأضافت: "حاولت التوسط لأقرب وجهات النظر بينهما، لكنني للأسف فشلت فشل ذريع والسبب عدم وجود كيمياء بينهما".

وخلال اللقاء لفتت يسرا إلى أن كل من وقفت بجانبهم وقدمته للساحة الفنية يعترفون بفضلها ولا ينكروه أبداً ومن بينهم أحمد عز، وإعتبرت نفسها Role Model لكل اللذين يدخلون مجال التمثيل من كافة الأعمار، ووصفتهم بالممثلين المجتهدين.

وعن الموسم الرمضاني أكدت يسرا أنها لا تنافس أحد اليوم لأنها تنشغل فقط بالعمل الذي ستقدمه، إضافة إلى أنها تحب إستفتاء الجمهور الحقيقي للأعمال الدامية الرمضانية، وكشفت أن دورها في "دهب عيرة" مختلف من ناحية الموضوع لأن للمسلسل حالة مختلفة.

تابعت يسرا الحوار بتأكيد إعجابها بـ هند صبري واصفتاً إياه بالعبقرية، "تشبهني كثيراً من ناحية التعمق بالأدوار"، منى زكي شاطرة وبتحب الشغل، أما نيللي لها خصوصية غير عادية وأدائها مختلف.

الأوسكار لم يكن هدف لـ يسرا ولم يخطر بباله يوماً أن تذهب لحضوره مباشرةً، وقالت"سعدت بمشاركتي باللجنة خاصةً أن الأفلام التي أعطيتها صوتي فازت"، وعن إطلالتها " أعتبر أنني محسبوة على إيلي صعب لأننا عملنا البرنامج سوياً، لكنني أحببت التعامل مع زهير مراد".

كشفت يسرا خلال اللقاء أن ما عاشته قبل ظهور نتائج التحاليل لمعرفة ما إن كانت مصابة بسرطان الدم صعب جداً، "عزلت نفسي ولم أخبر أحد، وبعد ظهور النتائج سلبية وأنني لست مصابة إرتحت كثيراً".