هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
يسرا- صورة من إنستغرام

يسرا- صورة من إنستغرام

يواصل المنتج جمال العدل التحضيرات النهائية لمسلسل يسرا الجديد والذي يحمل اسمًا مبدئيًا "حمد لله على السلامة"، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

يسرا

وتواصل "ET بالعربي" مع جمال العدل، والذي كشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل يسرا الجديد، مؤكدًا أن التصوير سينطلق اعتبارًا من يوم 15 ديسمبر 2022، بينما مرحلة التعاقدات مع باقي الأبطال مستمرة حتى الآن.

ويُشارك في بطولة مسلسل "حمد لله على السلامة" إلى جانب يسرا، كل من شيماء سيف ومحمد ثروت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

 من جهة ثانية كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية يسرا،حيث أعربت عن سعادتها البالغة، وقالت "السعودية هى بلدها الثانية لأنها كانت تزورها قبل دخولها مجال التمثيل".
 يسرا
هذا وتنتظر يسرا، عرض أحدث أعمالها الدرامية  "روز وليلى" عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، ويُشاركها البطولة كل من نيللي كريم وهشام عاشور، وهو من إخراج البريطاني أدريان شيرجول. 

وكانت شاركت يسرا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل" أحلام سعيدة"، وشاركها البطولة كل من انتصار وغادة عادل وشيماء سيف وهشام إسماعيل ومي كساب ونور محمود وهشام عاشور وداليا شوقي.

يسرا

كما انتهت يسرا من تصوير فيلم "ليلة العيد" منذ فترة طويلة، بينما لم يتحدد بعد موعد طرحه في السينمات، وتدور أحداثه في إطار درامي، خلال ليلة واحدة.

ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب وأحمد خالد صالح ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.