بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
يسرا- صورة من إنستغرام

يسرا- صورة من إنستغرام

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن تكريم يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، إلى جانب المخرج غاي ريتشي وشاروخان.

وشاركت صفحة المهرجان الرسمية على تويتر تغريدة، قالت فيها : "نعلن اليوم عن تكريم نجمة السينما المصرية يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

يسرا بدورها أعربت عن سعادتها بهذه التكريم من خلال ستوري شاركتها على حسابها على إنستقرام لخبر الإعلان من صفحة المهرجان.

يسرا

محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، علق على تكريم يسرا، قائلا: "تعد النجمة المصرية يسرا واحدة من السيدات الرائدات في صناعة السينما، وهي شخصية ثقافية ملهمة في العالم العربي".

وتابع "يسرنا الاحتفاء بها وتكريمها جنبا إلى جنب مع النجمين غاي ريتشي وشاروخان، تقديراً لإسهاماتهم الاستثنائية في عالم صناعة السينما، حيث يمثل الثلاثة دورًا مهمًا في هذا المجال، ونتطلع إلى استضافتهم والترحيب بهم في مدينة جدة".


جلسة حوارية مع أكشاي كومار

كما أعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان عن إقامة جلسة حوارية لـ أكشاي كومار، ونشرت : "تعرّفوا على الممثل والمنتج الهندي "أكشاي كومار"، في جلسة حوارية يشاركنا خلالها مسيرته اللامعة في السينما، انضموا إلينا في ٣ ديسمبر في".


جلسة حوارية مع نيللي كريم 

بالإضافة لإقامة جلسة حوارية مع نيللي كريم، وشاركت على تويتر "انضموا إلينا في جلسة حوارية وتعرّفوا على الفنانة المتعددة المواهب، حيث تشاركنا مسيرتها المهنية التي تضم أكثر من عشرين عاماً في صناعة السينما.. نحن بانتظاركم في 7 ديسمبر الساعة 3 مساءً".

تكريم المواهب الثلاثة البارزة، يأتي لتقدير مساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما، ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر في مدينة جدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر، ويعرض 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.