أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

3 جوائز حصل عليها الطائر الرفراف من إحدى جامعات تركيا

ET بالعربي | 09 مايو 2024
عفراء ساراتش أوغلو - إنستغرام

عفراء ساراتش أوغلو - إنستغرام

في حفل كبير أُقيم داخل جامعة أوكان في تركيا، حصل مسلسل "الطائر الرفراف" على 3 جوائز حيث نالت عفراء ساراتش أوغلو جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في المسلسل بشخصية "سيران".

أما الجائزة الثانية فقد حصل عليها ديرين بولاتوغولاري الذي لعب دور والد عفراء في المسلسل ،والجائزة الثالثة كانت "أفضل مسلسل تلفزيوني".

ومن اللحظات الملفته على المسرح كانت حين عبّرت عفراء عن حزنها بطريقة عفوية خلال استلامها جوائز مسلسلهما "الطائر الرفراف" بسبب غياب ميرت رمضان عن الحفل.

عفراء ساراتش

عفراء ساراتش أوغلو سعيدة بحصول الطائر الرفراف على 3 جوائز

وتحدثت عفراء خلال الحفل عن حياتها كطالبة في ردها على أسئلة الصحفيين لتقول ما معناه : "كنت طالبة ناجحة، لكن عندما دخلت التمثيل لم أستمر في التعليم، كنت أدرس في إسكي أوشهير، إن شاء الله سأستمر، دعونا ننتهي من الموسم الثالث من الطائر الرفراف أولا".

كما تعرّضت لبعض الانتقادات نتيجة تصريحها هذا، لتردّ والدتها على الانتقادات التي وُجهت لإبنتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حياة عفراء التعليمية، قائلة أنها أساءت فهم سؤال المراسل في البداية، مشيرةً الى أن عفراء نجحت بالجامعة بدرجات عالية، غير أنها درست لمدة عام وكانت ناجحة جداً، مُضيفة أنها "تريد إنهاء ما تبقى لها من سنوات ولغتها الإنجليزية هي أيضا جيدة جداً.. كانت تدرس بالفعل اللغة الإنجليزية والأدب".

شاهد تقرير سابق : إيدا إيجه تثير غضب الأتراك/ وصحافي يُغصب فريق عمل "الطائر الرفراف"

إيدا إيجه تثير غضب الأتراك/ وصحافي يُغصب فريق عمل "الطائر الرفراف"

عفراء شاركت متابعيها عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، مجموعة لقطات من الحدث المميز، كما نشرت أيضاً بوست على إنستقرام كتبت عليه معلقةً ما معناه : "شكراً جامعة أوكان".

يُذكر أن حفل توزيع جوائز "أفضل عام في أوكان" ، تُحدّده أصوات الطلاب والموظفين، وحصل ذلك يوم الأربعاء 8 مايو 2024 حسب بيان من الجامعة عبر حسابها على إنستقرام.