ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ 16 والنجوم يحتفلون

ماجد المهندس ومحمد حماقي وموضي الشمراني في افتتاح مدل بيست

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في السعودية

سيهون و تشا أونوو يصلا مصر وصراخ معجبيهم خارج المطار

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

نجوم بوليوود والعالم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بدورته الثانية

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

The Morning Showيعيد جنيفر أنيستون إلى التلفزيون

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2019
جنيفر أنيستون بدور "ألكس ليفي" في The Morning Show -انستغرام @themorningshow

جنيفر أنيستون بدور "ألكس ليفي" في The Morning Show -انستغرام @themorningshow

تصدرت جنيفر أنيستون وريز ويذرسبون غلاف Entertainment Weekly لعدد أكتوبر المقبل , الذي يكشف تفاصيل العمل القادم الذي سيجمعهما و هو مسلسل The Morning Show , الذي تعود به جنيفر أنيستون إلى شاشة التلفزيون  بعد غياب لـ15 عاماً إذ ان آخر أعمالها كان مسلسل Friends الذي انطلق عرضه في العام 1994 وانتهى في العام 2004، وحقق شهرة عالمية ونجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية. 

و Friends أيضا كان آخر عمل جمع أنستون  مع ويذرسبون حيث كان آخر ظهور للثنائي سوياً على الشاشة في سنة 2000،  عندما لعبت ريس في المسلسل دور شقيقة "جيل" الصغرى واسمها "راشيل" , وكانت  ضيفة عدد من الحلقات.

وكان المنتج Micheal Ellenberg هو الذي جاء بفكرة The Morning Show وأرسلها إلى Reese التي عملت معه سابقاً في مسلسل Big Little Lies، والذي انطلق عرضه رسمياً في فبراير 2017 ولا يزال مستمراً. أما المنتج المنفذ فهو Apple TV + وسيعرض على منصة Apple TV.

بدورها Reese اتصلت بأنيستون وأخبرتها بأنها أُعجبت بالنص وترغب بتأديته، وسألتها إن كانت ترغب بأن تكون إلى جانبها في Morning Show، و أنستون تحمست جداً لأنها ستتعاون مع ريز مجدداً بعد غياب طويل.

The Morning Show
صور من جلسة تصوير EW لجنيفر أنيستون وReese Witherspoon -انستغرام @entertainmentweekly

وقالت جنيفر لـEW بأن "هذا الدور هو أصعب الوظائف التي أسندت إليها. كنت أعرف أنني على قدر المسؤولية، لذلك قمت بالبحث والتنقيب عن هذه الشخصية من أجل خلق عالم خاص بها". وتؤدي أنيستون دور مقدمة برنامج صباحي تُدعى أليكس ليفي.  
أما Reese فتؤدي دور مراسلة محلية في غرب فرجينيا تدعى برادلي جاكسون، وبعد أن تحقق انجازاً مهماً في عملها يتم استضافتها في احدى حلقات برنامج  Morning Show حيث تجري معها مقابلة أليكس ليفي التي تلعب دورها أنستون. 

Reese Witherspoon
Reese Witherspoon بدور برادلي جاكسون في The Morning Show -انستغرام @themorningshow

وتقدم ليفي برنامجها الصباحي منذ 15 عاماً إلى جانب زميلها Mitch Kessler الذي يؤدي دوره ستيف كارل، قبل أن يُقتل بسبب ادعاءات حول سوء سلوكه الجنسي، وتذيع خبر مقتله "ليفي".
ويلعب Mark Duplas دور المنتج المنفذ لبرنامج أنيستون، ومن ضمن فريق الإنتاج في البرنامج تشارك كل من Bel Powley وGugu Mbathaw-Raw. بينما يؤدي Billy Crudup دور رئيس شبكة قسم الأخبار .

 

The Morning Showيصطحب الجمهور إلى داخل غرف الأخبار وما يحدث في كواليس البرامج خلف الشاشة. وتقول Reese لـEW بأن "البرامج الصباحية هي جزء من الثقافة الأميركية".اذ أن ملايين الأميركيين يستيقظون صباحاً ويتابعون البرامج الصباحية المتنوعة الأخبار، التي يقدمها وجوه مألوفة ومحل ثقة عند المشاهد.

وينطلق العمل على Apple TV في نوفمبر المقبل.